Hayati info wiki 3olom teknologia al3ab google play free online coronavirus doodle

الألعاب في اشعارات google المبتكرة الرائجة

أطلق محرك البحث الشهير والعالمي جوجل Google فعالية إعلانية جديدة اليوم من خلال شعارها المعهود تواجده أعلى صندوق الكتابة بغرض البحث في محرك البحث جوجل، حيث تتحدث الفعالية الإعلانية لهذا اليوم عن الخاصية الجديدة التي تطلقها جوجل وهي “الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة”.

 

وهي عبارة عن ترويج لخاصية الترميز للأطفال، حيث أتاح المحرك إمكانية لعب لعبة الترميز من خلال الضغط على أيقونة الفعالية الجديدة ثم سيقوم بتحويلك مباشرة إلى نتائج عبارة البحث المدرجة حيث ستظهر لك اللعبة الرائجة الخاصة بالأطفال كـ تشجيع لهم.

تقوم جوجل في الفترة الأخيرة بربط أحداث هامة حول عدة مجالات في الفترة الحالية وفي ظل الوضع الراهن المتعلق بأزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث تقوم جوجل بربط فعالية تشجيع وتكريم للعاملين في القطاعات الصحية والحكومية التي تعمل بجهد كبير ليلاً ونهاراً لحماية الناس من مرض كورونا المتفشي في الكثير من الدول، قبل أن تتوقف جوجل عن طرح المزيد من فعاليات التكريم بعد إنهائه، لتعلن اليوم عن فعالية الألعاب في شعارات جوجل المبتكرة والرائجة.

ما هي الألعاب في شعارات جوجل المبتكرة الرائجة

تهتم Google قوقل بشكل كبير بلغات البرمجة المتعددة في الكثير من المجالات وقد قامت في هذا اليوم بترويج خاصية مفيدة جداً للأطفال تعلمهم لغة الترميز من خلال العاب قامت جوجل بصنعها لاتاحة لعبها واتاحة التعرف إلى هذه اللغة من خلال لعب اللعبة.

تعمل شبكة جوجل العنكبوتية وبشكل دوري على التحديث للمنصة والإضافة للكثير من الميزات التي يمكن من خلالها التقديم للخدمات لمستخدمي الشبكة العنكبوتية جوجل، ولهذا قد تمت إضافة الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة، حيث تعمل الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة على التقديم لأحدث الألعاب للأطفال وكذلك للكبار وبشكلاً مباشراً.

وعلى إثر ذلك تم تسليط الضوء من قبل الكثير  من مستخدمي المنصة العنكبوتية على هذا الألعاب وعلى التفاصيل العامة لها خاصة أن الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة ما زالت حديثة الإضافة.

ما هي الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

يعمل جوجل على التقديم للكثير من الخدمات التي من شأنها يمكن للمستخدمين الحصول على الخدمات المميزة والهامة لهم، ولذلك قد جاءت الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة كأحد الميزات الجدة والمضافة من قبل المنصة العملاقة فيمكن الآن التمتع بالألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة ومن خلال اللعب بشكل مباشر وبدون أي مشكلات وأي خطوات كما هو معمول بها الألعاب الأخرى.

ففي ظل الإنتشار الواسع للكثير من الألعاب والتي تتطلب الكثير من الإجراءات قبل اللعب أصبحت اليوم منصة جوجل هي الأفضل في تقديم خدمة اللعب في ألعاب التسلية الشيقة والمثيرة.

سبب تغيير شعار الألعاب في اشعارات غوغل Google المبتكرة الرائجة

زادت المشاركة والمتابعة في منصة جوجل والذي قد أعلن عن في إطلاق الشعارات في الفترات الأخيرة والتي تهدف من خلالها لتطوير خدماتها للمستخدمين، وتعد هذه الشعارات هي شعارات تفاعلية للمستخدم حيث تعمل على تحفيز المستخدمين دائما من قبل المنصة العنكبوتية والتي تعمل ايضاً على التعلم للغات الترميز للأطفال، ولذلك تم تغيير شعار جوجل اليوم لتم إطلاقه لمستخدمي المنصة البحثية حول العالم في الألعاب بشعارات Google المبتكرة الرائجة.

إذ تعتبر هي أيضاً ألعاب تساعد الأطفال على تعلم للغات بوقت قياسي وسهل، ويذكر بأن جوجل كان قد وضعت الشعار تحت مسمى التعلم لأساسيات البرمجة بأثناء البقاء في المنزل, وتعتبر هذه لفته رائعة من المحرك البحثي قوقل للتعلم للبرمجة، وهذا كونها تعتبر لغة العصر الهامة في هذا الوقت، ومن المتوقع بأن يتم العمل في قادم الأيام على إضافة العديد من الألعاب الجديدة والتي يمكن ومن خلالها الكسب للكثير من العلوم والمعارف بطرق جديدة ومبتكرة، حيث يسعى جوجل كثيراً إلى التنمية للقدرات المعرفية للمستخدمين ولا سيما للأطفال.

مميزات شعار الألعاب في اشعارات جوجل Google المبتكرة الرائجة

يعمل الشعار الخاص بالألعاب في شعارات قوقل Google المبتكرة الرائجة على التعليم للغات للترميز، وهذا من خلال الإنشاء  لمحتوى للألعاب المميزة، حيث يهدف إلى زراعة التحديات في الأطفال وذلك عبر الدخول إلى الألعاب الترميزية والتي تقوم بالفهم وخاصة من خلال التعلم للغات البرمجة الحسابية وكذلك الرياضيات ايضا.

وهذا ما ينتمي للألعاب التي يتم إبتكارها للأطفال والتي تعمل على القدرة للفهم للأمور التي تجعل الطفل بشكل دائم يفكر بالابتكار والحلول والتطوير بنفسه، وهذا وفي حال التعرض للمشكلات في الحياة، وهذا ما تهدف إليه منصة قوقل والتي عملت على التغيير للشعار اليوم للألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة، والذي جاء أيضا على تشجيع للمستخدم لكي يتعلم لغات الترميز وبطريقة جديدة.

من خلال الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة سيتسنى للكثير من المستخدمين لمنصة جوجل ولا سيما فئة الأطفال من التعلم للغات البرمجة وبطريقة سهلة وجديدة، وهذا ما تمت التأكد منه من خلال الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة، والتي تهدف من خلاله إلى التطوير للقدرات المعرفية للمستخدم للمنصة.

لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقا أسفل الصفحة

 

Google Games on ligne al3ab google play

  • 2 votes. Average: 5.00 / 5.

إضافة تعليق