فيديو: منال هدلي.. جزائرية أذهل صوتها لجنة آراب أيدول

انتقلت أخيراً لجنة Arab Idol ومقدّم برنامج المواهب أحمد فهمي إلى الجزائر العاصمة، حيث يعود البرنامج لإنتقاء أجمل الأصوات الشابة ويضمّها إلى قافلة المواهب التي بدأت تكتمل لتسير نحو إستوديوهات بيروت والعروض المباشرة.


وشهدت الحلقة على توافد عدد كبير من المواهب الغنائية الشابة، وقد تنوّعت آراء لجنة التحكيم بين مؤيّدٍ ومعارض في التصويت، فكان أوّل المتأهلين من الجزائر محمد ريجاني الذي ورث موهبة الغناء عن جدّه، وقد تنبّأ له حسن الشافعي بمستقبل باهر وأن يحمل لقب موسيقار.

وكرّت سبحة المواهب الجزائرية التي إحتشدت منذ الصباح الباكر للحصول على فرصة الغناء أمام اللجنة، فكان الحظ حليف منال هدلي، تلميذة معهد الموسيقى في الجزائر، التي نالت على توافق لجنة التحكيم ما أهّلها إلى المرحلة الثانية.

وغنت منال مقام النهوند وأعجب أفراد اللجنة بصوتها ومنحوها 4 نعم. وائل استمتع بصوتها وقال: "بتروقي الأعصاب" أي ان صوتها يهدي الأعصاب ويعدّل المزاج. حسن الشافعي: "دخلتك علينا سحرت اللجنة كلها"

احلام قالت: "يا حلوة هالبنية هذي" يعني حلوة جدا هذه الفتاة. أما نانسي عجرم فأعجبت أعجبت بجمالها جدا وقالت لها باللبناني: "شو حلوة أنت" يعني جميلة جدا

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.