فيديو: الفخ الفتاك والزر الرادع.. اختراعات غريبة لحماية النساء من الاغتصاب

مرحبا بكم إلى جولتنا اليومية على موقع يوتيوب، حيث نبحث لكم دائما على أكثر الفيديوهات مشاهدة وزيارة ولكن أيضا إثارة وتشويق. 

الفيديو الذي وقع عليه اختيارنا اليوم، مهم جدا ورائع ومميز، حيث أنه يكشف لنا أهم الاختراعات التي توصل إليها المبدعون في مجال مكافحة اغتصاب النساء، هذه الجريمة النكراء التي تستمر في دولنا العربية والإسلامية للأسف.

تتعرض الكثير من النساء في شتى انحاء العالم لخطر الاغتصاب، لذا دائما ما يعكف الخبراء الى البحث عن سبل للحد من هذه الظاهرة وهنا نستعرض 7 اختراعات لمكافحة الاغتصاب:

1. واقي ذكري بالمقلوب يحتوي على اسنان حادة جهة الداخل حيث بمجرد ان يحاول المغتصب إيلاج عضوه الذكري في فرج الضحية سيصاب بنزيف وتقرحات حادة تحتاج للعناية الطبية لإزالتها، وبالتالي فالمغتصب سيفكر ألف مرة قبل ان يحاول مرة أخرى. يوضع جهاز داخل المهبل وبمجرد دخول العضو الذكري يخرج من الجهاز الصغير دبوس حاد بحيث يلحق اذى بالغ بالعضو الذكري للمغتصب.

2. جوارب من الشعر الكثيف تلبسهم الفتاة تحت السروال مثلا بحيث بمجرد ان يجردها المغتصب لملابسها ستظهر كأنها مشعرة بشكل مقزز ومنفر وحتما لن يلمسها بهذا الكل. والفكرة هي لبس هذا الحزام بحيث يصعب جدا فكه، ولا يستطيع فكه سوى صاحبه، وسمي ب "حزام العفة " وقد تم تصميم هذا المنتج كجزء من مشروع المدرسة الثانوية في ريادة الاعمال، حيث بيع منه 300 حزام بسعر 50$.

المزيد في الفيديو التالي، الذي ندعوكم إلى مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.


 


 

التعديل الأخير تم: 21/09/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

You're using an AdBlock like software. Disable it to allow submit.

أهلا بكم في موقع حياتي

لا تنسوا الاشتراك في نشرتنا الإلكترونية كي يصلكم الجديد، والتعليق على المواضيع آخر كل صفحة.

من نحن في موقع حياتي؟

رأيكم يهمنا وإرضاؤكم غايتنا..