موقع حياتي

فيديو: عروس حقيقية.. ضمن لائحة أغرب 10 أشياء يمكن شرائها عبر الإنترنت

في جولتنا اليومية على أكثر المواقع شهرة في عالم الفيديو ألا وهو يوتيوب، اخترنا لكم اليوم كالعادة فيديو مميز مثير ومشوق، وأيضا أكثر مشاهدة على موقع يوتيوب.

هناك العديد من الاشياء التي قد تعتقد انه لا يمكن شرائها ، قد تتفاجا عندما تعرف انه يمكنك ذلك ، بل والاغرب انه يمكنك فعل ذلك عبر الانترنت باسهل الطرق المتاحة. اليكم قائمة من اغرب اشياء يمكن شرائها عبر الانترنت:

افعي سامة : قد تشتري عبر الانترنت كلبا او قطة ، ولكن ماذا عن افعي سامة ؟ الان يقدم موقع diamondreptile.com تشكيلة من الافاعي السامة كلها متاحة للشراء عبر الموقع ، كما يوجد ايضا ترياق يتم بيعه للعلاج من لدغات الثعبان .
الحياة كجيمس بوند : يحقق موقع thebluefish.com امنية خيالية لمن يرغب بان يعيش تجربة جيمس بوند الفتخرة ليوم واحد فقط ، حيث يقوم القائمون علي الموقع برسم لك مغامرة مليئة بالاثارة والسيارات الفاخرة ، وسيكون حرسك الشخصي خلال هذه المغامرة من النساء الجميلات .

جمجمة بشرية : اذا كنت من الاشخاص المهتمين بالاشياء الغريبة ، فموقع boneroom.com يقدم لك فرصة اقتناء افضل ما لديهم ، وهي جمجمة بشرية من التبت مزخرفة برسوم بوذية عتيقة ، ويتم بيعها عبر الموقع مقابل 1500 فقط للواحدة .

حقيبة اكتشاف قنابل : يبدو ان العالم لم يعد مكانا امنا ، فالان يمكن اي شخص الحصول علي المواد المكونة للقنبلة مع كتالوج لكيفية صنعها بكل سهولة ، ولهذا اعتقد موقع explosivedetection.org ان بيع حقيبة تساعد علي اكتشاف القنابل مقابل مبلغ 175 دولار هي فكرة جيدة .

جثة بشرية : فالحقيقة هي ليست جثة حقيقية ، ولكنها اقرب ما تكون للحقيقة ، فهي مصنوعة من المطاط السائل مع امكانية تحريك الاطراف بكل سهولة ، ويتم بيعها عبر موقع distefano والذي يلقي اقبالا كبير علي منتجه الغريب من طلبة الطب .

جزيرة خاصة : يقدم موقع vladi-private-islands خدمة لا يستطيع طلبها سوي اثرياء العالم ، حيث يوفر لك امكانية استئجار جزيرة خاصة بك ، لتستمتع فيها بالخصوصية التي تتمناها وسط الطبيعة الجميلة .

عروس حقيقية : رغم ان تجارة البشر ممنوعة الا انا احد المواقع الغريبة يتيح شراء عروس بالمواصفات الخاصة التي يريدها المتسوق ، ولكنها لن تاتي بالتاكيد في علبة كرتونية ، ولكن علي المشتري دفع ثمن تذكرة الطائرة ستسقلها ، ويعتبر هذا النوع من الاتجار بالبشر من الانواع ذات الشعبية في عالم الانترنت.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 17/09/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق