تفسير حلم موت الأم ورجوعها للحياة

تفسير رؤية وفاة الأم ثم رجوعها للحياة في المنام قد يعبر عن حال الشخص الذي رأى الرؤية، فإن كان في شدة فيدل على الفرج والشفقة.

ومن رأى أمه في المنام وهي فعلا متوفية فسوف تاتيه الأخبار السارة والسعادة ومن رأى أمه ميتة في المنام وهي حية ترزق فسوف يواجه متاعب ومشاكل في حياته.

ومن سمعها وهي تبكي أو تتألم فيدل على مرض امه اوانها تموت فعلا أو يمرض الشخص الذي رأى الحلم أو يموت وقولك انك مغرق في البكاء يدل البكاء على زوال الهموم والفرح والسرور وتدل على التوبة للعاصي من الذنوب والمعاصي.

واتصال بالهاتف يدل على التواصل مع الأهل والأقارب وتدل أيضا على الانتقال وتغير الحال وسماع أاخبار جديدة والملابس البيضاء تدل على الخير لمن يلبسها وعلى صلاح في دينه ودنياه والعربية والسيارة تدل على الانتقال وتغير الحال والشقة تدل على الزوجة وعلى الزواج لك إن كنت عازب وقولك شعرها أصفر يدل الشعرالاصفرفي المنام على الجمال والأشياء الجميلة.

والشعر قصير يدل على حسن الحال والحياة الحسنة على الحقيقة وان كان عكس الواقع الشخص فيدل على قصر العمر والذل والافتقار والارتعاش يدل على أمور كثيرة منها تغير وضعف وغموم وخوف ومضرة فان كان ارتعاش في يده فسبب ضيقة معيشته وان كانت في صدره فبسسب كلام يغتم له ويكرهه وان كانت في جوفه فسبب مشقة من عياله وان كانت في جميع جسمه فانه يدل على تعب بسبب مقصوده والصراخ يدل عل دموع الفرح والسعادة التي سوف يراها في اليقظة وانه سوف يتغلب على الصعوبات التي تواجه في حياته.

والله أعلم

  • اروي لنا حلمك في تعليق أسفل هذه الصفحة.

المصدر: اضغط هنا

عبد الرحمن صلاح

التعديل الأخير تم: 19/06/2019

  • 1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق