أفكار لإعداد المنزل لسهرة دافئة ولا تنسى في عيد الحب

سهرة عيد الحب

يبقى نشر الأجواء الرومانسية في المنزل من أهم مقومات الاحتفال بعيد الحب وعمل سهرة مميزة لا تنسى.

إذا كنت تخططين للإحتفال بعيد الحب مع زوجك في المنزل، فلا يفوتك إضافة بعض اللمسات البسيطة على ديكور منزلك. إليك بالصور أفكار متنوعة لإعداد منزلك لسهرة مميزة في عيد الحب.

- ليس هناك أفضل من الشموع لخلق جو رومانسي في المنزل. في البداية، خصصي ركن في أحد جوانب المنزل لتنسيق بعض الشموع فيه بطريقة فنية واختاريها بألوان الأحمر والوردي لتتناسب مع الأجواء. وزعي أيضا أطقم من الشمعدان في أنحاء متفرقة من المنزل مثل الحمام، غرفة النوم والسفرة.  

- قومي بطباعة صور فوتوغرافية متنوعة لك ولزوجك معاً وضعيهم في إطارات رومانسية مميزة وضعي بعضها في الركن السابق إعداده لعيد الحب ووزعي الباقي في أركان مختلفة من أنحاء المنزل. 

- اذهبي لأحد متاجر بيع الديكورات المنزلية واختاري لوحات مدون عليها عبارات تحمل رسالة حب لزوجك، وضعيها في مكان سهل الملاحظة فيسعد كثيرا عندما يقرأها.

- مزهرية شفافة مليئة بالزهور ستضيف مظهرا أكثر رومانسية على منزلك. اختاري ألوانها بعناية واحرصي على أن تكون منسقة بطريقة جميلة وجذابة.

- بدّلي وسائد السرير أو الأريكة بوسائد جديدة بألوان رومانسية مثل الأحمر أو الوردي. 

- إذا كنت من محبي الأعمال اليدوية، فلا تترددي في عمل بعض الديكورات اليدوية السهلة لتزيين منزلك. على سبيل المثال، اصنعي وحدة تزيين على هيئة قلب بالورق المقوى والكوريشة.

* اكشتفوا هنا: صور: ديكورات عيد الحب 2017 وأفكار رومانسية للمتزوجين

سهرة عيد الحب

- أخيرا.. أظهري لزوجك مهارتك الفنية في إعداد الطعام واصنعي له حلوى مناسبة لعيد الحب أو عشاء رومانسي على أضواء الشموع. قوالب الحلوى المصممة على هيئة قلوب ستساعدك كثيرا في إعداد أطباق مختلفة من طعام عيد الحب مثل الفطائر والكوكيز والكب كيك.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

سوسن منذر رباني

التعديل الأخير تم: 20/01/2017

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati