بعد قراءة هذا الموضوع.. لن ترموا قشور البيض بعد الآن!

اكتشفوا معنا اليوم طرق غير عادية ولم تخطر على بالكم لاستخدام قشور البيض. وفي المرة القادمة عند إعداد الطعام أو كعكة بالبيض أو أي شئ به بيض لا ترمي القشرة الخاص به. إنها تحتوي على العديد من الاستخدامات مثل البيض نفسه.

إليكم بعض النصائح للحصول على أقصى حد لاستعمالاته .

* طرق لاستخدام قشر البيض غير عادية

1. استعادة توهج البشرة:

طرق لاستخدام قشر البيض غير عادية لاستعادة توهج بشرتك للشباب، طحن قشرة بيض نظيفة وجافة باستخدام مدقة . خلط الناتج من مسحوق القشر مع بياض البيض وينشر الخليط على بشرتك. تسمح كل شيء حين يجف قبل تنظيفه.

2. تنظيف المنزل:

طرق لاستخدام قشر البيض غير عاديةقشر البيض هو مسحوق كاشط رائع (وغير سام!) للالأواني والمقالي صعبة التنظيف و للقارورات الفارغة . مزجها مع القليل من الماء والصابون لتنظيف قوي.

3. تسميد الحديقة:

طرق لاستخدام قشر البيض غير عاديةقشر البيض غنية بالكالسيوم والمعادن الأخرى التي تشجع على نمو النباتات الخاصة بك. سحقه الى قطع صغيرة واستخدامها كسماد.

4. تفتيح بشرتك:

أضف إلى قشر البيض في وعاء صغير من خل التفاح والسماح لها ينقع لمدة بضعة أيام. وضع الخليط على تهيج في الجلد الطفيف أو المناطق من الجلد التي بها الحكة.

5. الشتلات النباتية:
طرق لاستخدام قشر البيض غير عادية ملء نصفي قشرة البيضة،قد أفرغت وشطفت ، ثقب الجزء السفلي منها ليكون حفرة التسريب . ثم، وضع تربة وواحد أو اثنين من البذور في كل منهما. عندما تصبح الشتلات كبيرة بما يكفي لزرعها في الهواء الطلق، كسر أسفل الهيكل وزرع الشتلات مع القشرة لانها ستتحلل

*وضع قشر البيض الجافة في الفرن على 250 درجة فهرنهايت (120 درجة مئوية) لمدة 30 دقيقة. ثم إخراجها ووضعها في كيس من البلاستيك مقفل، وختم جيدا، ثم سحق القشرة باستخدام شوبك حتى يصبح مسحوق ناعم. أدرجت هذه الأخيرة في غذاء كلبك فهي تكملة كالسيوم ممتازة لتعزيز تنمية العظام والأسنان.

6. القضاء على الرخويات:

طرق لاستخدام قشر البيض غير عاديةطحن قشرة البيض وبعثرها (في الحديقة) حول النباتات والزهور النباتية للحفاظ عليها من الحيوانات العاشبة الشرهة مثل الرخويات والقواقع ومقصف السويقات، وهذا دون استخدام المبيدات الحشرية. رائحة البيض ايضا تبعد الحشرات

7. تنعيم القهوة:

ضع قشرة البيض داخل البن المطحون قبل إعداد القهوة الخاص بك لإزالة المرارة. ثم، وبمجرد أن يكتمل البن ، خذ القشرة ومخلفات القهوة المتبقية واستعمالها كسماد

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

ايناس ام عمر

التعديل الأخير تم: 20/12/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

You're using an AdBlock like software. Disable it to allow submit.