بالصور والفيديو: اكتشف لأول مرة تصميم ديكور مكاتب شركة جوجل في طوكيو

تسعي شركة جوجل لإنشاء العديد من المكاتب في جميع أنحاء العالم، وتتميز هذه المكاتب بالعديد من الميزات الرائعة وعناصر التصميم المدهشة في كل زاوية. ومكتب جوجل في طوكيو بالتأكيد ليس استثناء. حيث عملت شركة كلاين ديثام المعمارية علي استخدام الألوان بأساليب جذابة مع توفير الكثير من الزوايا والطاولات الخاصة لموظفي الشركة للعمل في جو ملئ بالراحة والرفاهية.

ويتفاجأ الزوار فور وصولهم إلي مكتب جوجل في طوكيو، حيث الديكورات البسيطة والمرحة مع السجاد الأخضر الذي يحاكي العشب والحوائط الملونة الرائعة مع شعار جوجل الشهير الذي يتم عرضه خلف مكتب الاستقبال. وهناك أيضا تمثال أندرويد الصغير الذي يحي الزوار عند دخولهم.

وتوفر جوجل لموظفيها جميع الوجبات، حيث توجد كافتيريا أنيقة ويسهل الوصول إليها. يمكنهم الاختيار من بين أنواع عديدة من المأكولات، والتي يشار إلي كل واحدة منها بمظلات ملونة ومنقوشة بشكل جميل.

ولا تتوقف روعة التصميم عند ذلك. فقد جلب المصممون رمز أندرويد، مرتدي ملابس سباحة مرحة مناسبة للجنسين، إلي دورات المياه لإعطاء جو من البهجة.

بداية جوجل في أمريكا لا يعني أنها قد تتجنب العناصر الثقافية اليابانية في إنشاء هذا المكتب. حيث تتميز غرفة الاجتماعات بوسائد الأرضية والطاولات المنخفضة علي الطراز الياباني التقليدي، مع وجود رمز أندرويد المنتشر ونظام الألوان الانتقائي.

وعلي الرغم من أن مكتب يوتيوب طوكيو مملوك لشركة جوجل، إلا أن لديه طراز فريد خاص به. فبدلا من التوقف عند البياض المشرق والألوان الأساسية لشعار جوجل، يستخدم هذا المكتب الكثير من الأبيض والأسود والأحمر الخاص بشعار يوتيوب الشهير.

وتتدرج هذه الألوان ابتداء من منطقة الاستقبال إلي الاستديوهات وصولا إلي زوايا الاجتماع.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.