الاهتمام بالمطبخ

في هذا القسم الملحق بالتدابير المنزلية لموقع حياتي، نجمع لكم أحسن الأفكار والنصائح الخاصة بالاهتمام بالمطبخ من حيث النظافة والأمور الأخرى التي تدخل في الطبخ

آخر المواضيع..

Hayati info tadabir manzalia al matbakh tandif al khachab

تدابير منزلية : طريقة تنظيف خشب المطبخ من الدهون

كيف انظف المطبخ الخشب من الدهون و وصفة لازالة الدهون من المطبخ هو ما تبحث عنه كل سيدة منزل، والجواب هو هنا على موقع حياتي في قسم تدابير منزلية.

بالفيديو: طريقة فعالة وسريعة واقتصادية لتنظيف باب الفرن!

من المؤكد أنكن تعانين لتنظيف باب الفرن حيث تتجمع عليه أوساخ كثيرة ومتنوعة وعلى رأسها الزيوت والشحوم وتلتصق فيها الغبرة والأتربة. اكتشفوا المزيد هنا.

إليكم 12 حيلة منزلية يجب على كافة سيدات المنازل والنساء تعلمها  

كثيرا ما تصادفنا مشاكل وعوائق في الحياة اليومية وخصوصا في المنزل خلال القيام بمختلف أعمال التنظيف أو حتى ارتداء الملابس وما إلى ذلك، ونعجز عن حلها.

لماذا نبكي عند تقطيع البصل وكيف يمكن لنا تجنب ذلك؟

مبشارة وبعد تقطيع البصل، تلاحظ في غضون ثواني قليلة الشعور بالحرق والدموع وتستغرب كيف يجعلك البصل تبكي.

فيديو: نصائح وأفكار مبتكرة خاصة بتحضيرات عيد الأضحى

من المؤكد أنكم تحضرون الآن وفي هذه اللحظات أنفسكم ومنزلكم لاستقبال ضيف عزيز جدا عليكم، عيد الأضحى المبارك. ولهذا الغرض، يقوم موقع "حياتي" باستمرار بالبحث عن أحسن الأفكار والنصائح الخاصة بهذه المناسبة الجميلة، لمساعدتكم في تحضيرها وجعلها يوما لا ينسى.

حذاري!! لا يجب حفظ أي من هذه الأطعمة في الثلاجة لحمايتها من التلف

يقوم العديد من الأشخاص بحفظ الأطعمة في الثلاجة لحمايتها من التلف، ولكن خبراء التغذية يحذرون من وضع 15 نوعا من الأطعمة في الثلاجة. وتوضح القائمة التالية أنواع الأطعمة التي يجب عدم وضعها في الثلاجة:

7 طرق مجربة وفعالة للتخلص من الروائح الكريهة في المطبخ

يعتبر المطبخ بالنسبة للعائلات العربية المكان الأكثر أهمية في البيت، حيث أنه يحتضن أكثر اللقاءات بين أفراد العائلة بسبب تواجدهم لأكثر من ثلاث مرات يومياً على مائدة الطعام. وهو الأمر الذي يحتم على ربة المنزل الاعتناء به دائماً كي بيقى بأفضل حال طول فترات النهار.

حيلة مبتكرة للحفاظ على قنينة الماء باردة طوال النهار

ما رأيكم بأن تحتفظوا بزجاجة الماء باردة طوال اليوم ؟ هذا قد يكون مفيداً في نزهة عندما يكون الجو حاراً، أليس كذلك ؟ عليكم أن تعلموا أن هناك حيلة بسيطة جداً لتشربوا الماء بارداً طوال اليوم. الحيلة هي أن تملأوا القنينة حتى ربعها ماءً وتضعوها نائمة على جانبها في الثلاجة. انظروا :