كلاسيكو 2017: مباراة برشلونة وريال مدريد في لبنان

كلاسيكو لبنان 2017

كلاسيكو 2017: مباراة برشلونة وريال مدريد في لبنان

 كلاسيكو 2017، تشكيلة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو لبنان، تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد 2017، القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد 2017 والمزيد على قسم الرياضة في موسوعة موقع حياتي.

يترقب عشاق كرة القدم في 28 نيسان المقبل مباراة أساطير وديّة بين قُدامى الغريمَين الاسبانيَّين اللّدودَين برشلونة ونادي ريال مدريد على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في لبنان. وسيجمع هذا الحدث أساطير ساهموا في صنع أمجاد "المستديرة الاسبانية"منهم النجم البرازيلي المعتزل رونالدينيو الذي عُيّن سفيراُ للنادي الكاتالوني. ويصادف ال"كلاسيكو" المُنتظر في بيروت، بعد أيام قليلة من مَوقِعَة الـ"كلاسيكو" التقليدية بين الناديين في مرحلة الإياب من الدوري الإسباني على أرض "سانتياغو بيرنابيو" في مدريد.

وتشهد مدينة بيروت في 28 أبريل/نيسان 2017 مباراة كلاسيكو الأرض تجمع بين أساطير برشلونة وريال مدريد، ويستضيف هذا الحدث الرياضي ملعب المدينة الرياضية الذي يتسع لحوالي 50 ألف متفرج، وذلك بحسب بيان رسمي عبر موقع برشلونة الإلكترونيوكشف البيان الذي نشره موقع برشلونة الرسمي أن رونالدينيو هو أول اسم تأكد من الأساطير المشاركة في المباراة، بصفته ممثل النادي "الكتالوني" وسفيرها في كل الأحداث الرياضية حول العالم، في حين سيكون مدرب الفريق خوسيه ماري باكيرو.

وسيكون هذا الحدث الرياضي الثاني الذي يُشارك فيه برشلونة، بعد أن لعب الفريق مباراة في الأول من أبريل/نيسان من عام 2016 في مدينة كويريتارو المكسيكية في مواجهة مجموعة من أساطير كرة القدم في المكسيك، في وقت خاض أساطير برشلونة أول مباراة في ملعب "كامب نو" في مواجهة أساطير مانشستر يونايتد في 30 حزيران/يونيو 2016.

* شارك في الاستطلاع حول كلاسيكو الارض في لبنان أسفل الصفحة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد 2017

Sky Sports 1 (uk) | 1HD.
Sport TV 2.
beIN SPORTS HD 1.
beIN SPORTS HD 3.
beIN SPORTS HD 1 FR.
Movistar+ Futbol.
Movistar+ Futbol HD.
Rah-e-Farda TV.
beIN SPORTS HD 17 ES.
Varzish Sport HD

تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد 2017

ويمكن للراغبين في حضور المباراة الحصول على بطاقاتهم من "Liban Post" "Malik's Bookshop"، "Khoury Home" و”Kidzmondo. كذلك يمكن الحصول على البطاقات من موقع "Ihjoz.com".وستراعي الأسعار مختلف شرائح المجتمع.

اقرئوا أيضا: السياحة في لبنان 2017 .. دليل السياحة في لبنان

من جهته أكّد مدير عام "Al-Dar Development" علي قبلان، (أحد الرعاة) ان "هذه المباراة بمثابة حلم لعشاق كرة القدم في العالم، خصوصاً وأن تشكيلة الفريقين ستضمّ نجوما كانوا حتى الامس القريب من الاساطير على البساط الاخضر. وستتيح لمحبي الرياضة عموماً وكرة القدم خصوصا ان يروا نجوم لطالما حلموا برؤيتهم، كما وستضع لبنان على الخارطة الرياضية الدولية. هذا الحدث يؤكّد مرة جديدة كيف تُحدث المبادرات الفردية صدمة إيجابية وكيف ان لبنان لا يزال قادرا على استقطاب حدث بهذا الحجم يجذب اهتمام الوسائل الإعلامية الإقليمية والعالمية." 

بدوره، نوّه رئيس مجلس ادارة "Kazma Group" علي كزما (أحد الرعاة) بالحدث المميز الذي سيشهده لبنان والمنطقة وهو مدعاة فخر واعتزاز لكلّ اللبنانيين خاصة وانه وبفضل هذا الحدث سيصبح لبنان على كلّ شفة ولسان في العالم أجمع. "وأكد على أهمية مثل هذه المبادرات الفردية التي تعطي دفعا للرياضة والاقتصاد وتعكس وجه لبنان الحضاري وتُنعش القطاع السياحي." في لبنان.

* شاركونا المزيد من خلال التعليق أسفل الصفحة.

وداد قسنطيني

استطلاع: من سيكون نجم كلاسيكو الأرض في لبنان؟

فيديو: كلاسيكو 2017 .. مباراة برشلونة وريال مدريد في لبنان

شارك الصفحة على واتساب

* أرسلها على الواتسب أو رسالة قصيرة هنا:

whatsapp sms

مواضيع تهمك أيضا

التعديل الأخير تم: 06/05/2017

  • 1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

You're using an AdBlock like software. Disable it to allow submit.

أهلا بكم في موقع حياتي

لا تنسوا الاشتراك في نشرتنا الإلكترونية كي يصلكم الجديد، والتعليق على المواضيع آخر كل صفحة.

من نحن في موقع حياتي؟

رأيكم يهمنا وإرضاؤكم غايتنا..