كيف جرت حفلات ليلة رأس السنة 2017 فى مصر ودبي وبيروت وتونس؟

كيف احتفل برأس السنة 2017 عربيا؟

لا نزال نتابع معكم تقديم التغطية الكاملة عن خريطة حفلات رأس السنة فى بعض الدول العربية للسنة الميلادية الجديدة 2017.

وفي هذه الصفحة نتعرف على تفاصيل حفلات ليلة رأس السنة فى مصر التى ستكون بمشاركة مجموعه لامعه من نجوم الغناء والفن العربي وبحضور عدد كبير من الجماهير المحبة والعاشقة لفنانين الغناء العربي.

* كيف جرت حفلات رأس السنة 2017 فى مصر؟

بدأت ملامح خريطة حفلات رأس السنة تتشكل شيئا فشيئا، ليكون أبرز ملامحها استعادة مصر عافيتها من خلال حفلات لأسماء من العيار الثقيل، وتبقى الإمارات ولبنان في صدارة الدول العربية الجاذبة للمطربين في هذا اليوم.

ففي مصر تتواصل المفاوضات مع المطرب الكبير عمرو دياب لإقناعه بإحياء حفل رأس السنة الجديدة داخل أحد الفنادق بالقاهرة، رغم أنه يفضل إحياء هذا الحفل كل عام خارج مصر، إلا أن هذا العام تجرى العديد من المفاوضات منذ أكثر من شهر تقريبا لإحيائه داخل مصر.

* اقرئوا المزيد: بالفيديو والصور: دليل ليلة رأس السنة 2017 في دبي

والمعروف أن النجم عمرو دياب أحيا حفل رأس السنة العام الماضي في رومانيا، وأحيا حفل 2012 في مركز التجارة العالمى بدبي, كما يتفاوض التليفزيون المصري مع المطرب العراقي كاظم الساهر لإحياء إحدى حفلات ليالي التليفزيون، ليلة رأس السنة هذا العام، وهي الحفلات التي توقفت منذ سنوات، ويطمح مجدي لاشين، رئيس التليفزيون، فى إعادتها من جديد بشكل مميز.

وطلب كاظم الساهر وقتا للتفكير في الأمر، وخاصة أنه لم يحيي حفلات غنائية بمصر منذ فترة طويلة، ويريد أيضا أن يعود للغناء بالقاهرة التي انطلقت منها رحلة نجوميته, كما طلبت الشركة المفترض أن تقوم بتنظيم الحفل أن يقام في شرم الشيخ أو الغردقة، لكن مسؤولي التليفزيون طلبوا أن تكون بالقاهرة.

* راغب علامة فى القاهرة..

أما الحفلات التي تأكدت بالقاهرة فهي لراغب علامة بفندق “سيتي ستار” بعد نجاح حفله في عيد الحب بنفس المكان هذا العام، وتشاركه في الحفل اللبنانية مايا دياب, وكذلك من أهم الحفلات المنتظرة هذا العام، حفل تامر حسني في الصالة المغطاة، ومحمد حماقي وآمال ماهر في فندق السلام.

* حفلات رأس السنة فى دبي وبيروت..

وتحتل الامارات العربية المتحدة المرتبة الأولي من حيث حفلات رأس السنة بمجموعة من نجوم العرب، وأولي هذه الحفلات تغني فيها المطربة اللبنانية اليسا في فندق الحبتور, ويحيي المطرب العراقي ماجد المهندس حفلا غنائيا بمشاركة اللبنانية نجوي كرم وذلك في فندق “ريتز كارتون”، وسيقدم من خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيه.

أما بيروت فستشهد عددا من الحفلات منها الحفل الذي سيقام في فندق فينيسيا ويحييه المطرب اللبناني عاصي الحلاني، ويقام في فندق “الرويا ضبية” حفلا فنيا تحييه المطربة اللبنانية نوال الزغبي والمطرب فارس كرم, ويغني حسين الجسمي في إنتركونتنينتال سيتي ستارز إلى جانب المغربية جنات، والمصريين هيثم شاكر، رامي صبري.

اقرئوا المزيد: دبي، بيروت، أغادير.. أفضل الوجهات العربية لقضاء ليلة رأس السنة 2017

* سعد الصغير في تونس..

وسيحيى المطرب الشعبي سعد الصغير حفل رأس السنة في تونس حيث يستعد لتقديم حفل غنائى كبير ليلة رأس السنة الميلادية المقبلة 2015 بأحد الفنادق فى تونس.

ونشرت المطربة اللبنانية ميريام فارس صورا لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، حيث تحتفل بقرب انتهاء العام بليلة رأس السنة.

وعلقت ميريام فارس على صور قائلة: سنحتفل فى القريب العاجل بليلة راس السنة ومن المقرر أن اقدم حفلا غنائيا فى موسكو وأتمنى أن ينال إعجابكم.

وقد ظهرت ميريام فارس فى الصور وهى ترتدى ملابس سمراء و فى الخلفية شجرة الكريسماس.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

اميرة جوني البني

مواضيع تهمكم أيضا

التعديل الأخير تم: 24/01/2017

  • 1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.