جديد 2017: أرسل أحلى صور وأيقونات عيد الحب عالية الجودة

رسائل عيد الحب

جديد 2017: أرسل أحلى صور وأيقونات عيد الحب عالية الجودة

يعتبر عيد الحب أو عيد العشّاق، أو ما يسمّى بـ "يوم القدّيس فالنتين " أحد المناسبات الّتي يحتفل بها العالم في الرّابع عشر من شهر فبراير من كل عام. وفي الأخصّ داخل البلدان النّاطقة باللغة الإنجليزيّة، ويعدّ هذا اليوم أحد الأيّام الرمزيّة الّتي يعبّر من خلالها العشّاق عن حبّهم عن طريق تقديم الورد الأحمر بالإضافة إلى تقديم الحلوى وبطاقات الأعياد.

وجاءت قصّة عيد الحبّ من القدّيسين اللذين تمّ تكريمهما في الرّابع عشر من شهر فبراير، فالقدّيس الأوّل كان يعيش في روما، أمّا القدّيس الآخر فكان يعيش في مدينة تورني. وكان يحتفل الرومان الوثنيّون بهذا اليوم أيضاً وهو يصادف عندهم عطلة الرّبيع والّتي تعبّر عن مفهوم الحب الإلهي من خلال تقديم القربان إلى الآلهة في تاريخ 14 فبراير داخل روما. في القرن الثّالث الميلادي.

وبمناسبة عيد الحب اعددنا لكم حصريا صفحة مميزة ومخصصة لإرسال أحلى صور وأيقونات الحب عالية الجودة HD تلك التي تبحثون عنها بشغف للحبيب أو الصديق أو حتى افراد العائلة.

لا تنسوا العودة إلى الصفحة التي أعددناها لكم والتي تتيح إمكانية ارسال الصور والامنيات مباشرة من موقعنا "حياتي" ان كنتم من مستخدمي الهاتف الذكي طبعا، عبر وسائط التواصل المشهورة مثل واتساب وأيضا المسجات الهاتفية التقليدية.

الصورة الأولى

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

الصورة الرابعة

الصورة الخامسة

الصورة السادسة

الصورة السابعة

الصورة الثامنة

الصورة التاسعة

* لا تنسوا مشاركة الصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

امين مين المنزلاوي

مواضيع تهمك أيضا

1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

Comments

  • لبنى بن يحيى
    • 1. لبنى بن يحيى On 07/01/2017
    روعة موقعكم بارك الله فيكم

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.