الهجرة : موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2019

الهجرة إلى الولايات المتحدة

موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2019

موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2019 بات متاحاً مجددا بعد إعادة الولايات المتحدة الأمريكية فتح تسجيل برنامج تأشيرة برنامج قرعة الجرين كارد السنوي.

وكان عطل أصاب موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2019  الالكتروني أضر بعملية التسجيل في برنامج تأشيرة التنوع أو الهجرة العشوائية 2019. 

والعطل الفني كان بسبب تقنى وليس نتيجة عملية قرصنة وإنما عملية تقنية بحتة وهى لعدم قدرة التصميم على تحديد بلد المولد المتعلقة بالمتقدم.

وتبدأ عملية التسجيل يوم الأربعاء الموافق 18 تشرين الاول/ اكتوبر وتستمر حتى 22 تشرين الثاني/ نوفمبر2017 . ويمكن للذين تقدموا قبل هذا التاريخ إعادة التقديم مرة أخرى لأنه تم إلغاء كافة الطلبات السابقة لهذا التاريخ مرعاه لتحقيق العدالة وإتاحة الفرصة أمام الجميع .
 

الموقع الرسمي للهجرة الى امريكا

كما يمكن للمتقدمين الحصول على نموذج التسجيل الإلكتروني في برنامج تأشيرة التنوع من الموقع  الرسمي لبرنامج تأشيرة التنوع الإلكتروني http://dvlottery.state.gov  خلال فترة التسجيل.

كما يمكن الاطلاع على تعليمات برنامج  تأشيرة التنوع على الصفحة العامة على موقع وزارة الخارجية http://usvisas.state.gov/dv/instructions

وأشارت ليزا انه ابتداء من 15 مايو 2018 سيتمكن الأشخاص الذين قدمون طلبات على موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2019 من استخدام رقم تأكيدهم الفريد الذي يتم توفيره لهم عند التسجيل للتحقق من وضع حالة المشارك عبر موقع dvlottery.state.gov لمعرفة ما إذا تم اختيار طلبهم .

الهجرة الى امريكا 2018

وسيبلغ وضع حالة المشارك المشاركين الناجحين بشأن كيفية تقديم طلب للحصول على تأشيرة التنوع لهم ولأفراد أسرهم المؤهلين. فيما ستقوم وزارة الخارجية أيضا بتأكيد مواعيد مقابلة التأشيرة من خلال وضع حالة المشارك . وفي 2016  تلقى موقع الهجرة العشوائية لامريكا 14 مليون طلب حصل منهم على 50 ألف شخص على تأشيرة التنوع على مستوى العالم .

موقع الهجرة العشوائية لامريكا الرسمي

وتقوم وزارة الخارجية الأمريكية بإرسال إخطار تلقائي بالبريد الإلكتروني  إلى كل من تقدم بطلب لتأشيرة التنوع تم استلامه قبل 18 أكتوبر / تشرين الأول 2017 فى حالة عدم صلاحية الطلب المقدم وتوجيه المشاركة للتحقق من موقع dvlottery.state.gov    

وعملية إعادة فتح التسجيل في عملية التقدم للحصول على تأشيرة التنوع الهجرة العشوائية لن تأثر على عملية فحص الطلبات المقدمة والتي تبدأ في شهر مايو/أيار 2018. وشارت ليزا أن برنامج تأشيرة التنوع تم إقراره من الكونجرس الأمريكي ومستمر ولا يوجد إي شيء يعيق الاستمرار في تنفيذ هذا البرنامج . والمتقدمين للحصول على تأشيرة التنوع غالبا هم أشخاص يأملون في حياة جديدة وتحقيق نجاحات في حياتهم واجهتهم صعوبات في تحقيقها في البلد الذين يعيشون فيه قبل الانتقال للعيش بالولايات المتحدة الأمريكية.

للمزيد: اترك تعليقا أسفل الصفحة.

فاطمة بن يحيى

شارك الصفحة على واتساب

* أرسلها على الواتسب أو رسالة قصيرة هنا:

whatsapp sms

مواضيع تهمك أيضا

التعديل الأخير تم: 19/10/2017

  • 1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati