تويوتا السعودية : اكتشف اروع عروض تويوتا 2017

عروض تويوتا 2017

عروض تويتا السعودية 2017

 

تخطط شركة تويوتا اليابانية للسيارات إلى دراسة جدوى هذا العام بشأن بناء مصنع في السعودية، في ضوء جهود المملكة لجذب المصنعين وتقليل اعتمادها على النفط. وذكرت المجلة أن تويوتا ستوقع مذكرة تفاهم مع الحكومة السعودية بشأن هذه الدراسة بعد لقاء الملك سلمان بن عبد العزيز برئيس الوزراء الياباني شينزو آبي في طوكيو بعد غد الاثنين. ومن المتوقع أن تركز الدراسة على إمكانية إنتاج سيارات الدفع الرباعي بإحدى المدن الصناعية شرقي المملكة مثل مدينة الجبيل. وستبحث تويوتا استيراد معظم المكونات التي يحتاجها المصنع من تركيا ومصر واليابان. وسيتوقف القرار النهائي للشركة على الربحية المتوقعة من هذا المشروع مقارنة بتصدير السيارات تامة الصنع إلى منطقة الشرق الأوسط، كما تفعل تويوتا حاليا. وأشارت "نيكي" إلى أن شركة إيسوزو اليابانية لها نشاط صناعي في المملكة حيث تصنع نحو 1800 شاحنة متوسطة الحجم سنويا بمدينة الدمام منذ عام 2012.
 

عروض تويوتا 2017

تقوم مجموعة تويوتا موتور وهي من أكبر منتج سيارات في اليابان حاليا بتطوير جيل جديد من نظام توليد الطاقة المضغوط المزدوج أو ما يعرف باسم نظام توليد الطاقة الهجين في مصنع موتوماشي التابع لها في مجمع “تويوتا سيتي”. يمزج النظام الجديد بين خلايا وقود الأوكسجين الصلب وتوربينات الغاز متناهية الصغر لتوليد طاقة نظيفة. وستقوم تويوتا بتقييم أداء نظام توليد الطاقة الهجين وكفاءة إنتاج الطاقة وعمره الافتراضي من خلال استخدامه لتوليد الطاقة في المصنع. 

عروض عبداللطيف جميل 2017

وكالة عبداللطيف جميل قدمت خلال الفترة الماضية العديد من العروض المميزة على سيارات تويوتا 2017 و التي منها عرض تقسيط تويوتا يارس 2017 و عرض تويوتا هايلكس 2017 ، اما اليوم فحديثنا عن عرض جديد و هو عرض تقسيط تويوتا راف فور 2017 و هي تعتبر واحدة من السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و بسبب وجود العديد من السيارات المنافسة فسنجد العديد من العروض لها . وجاء عرض السيارة تويوتا راف فور 2017 من وكالة عبداللطيف جميل تحت شعار ” الان فرصة لا تعوض ” حيث جاء العرض عبارة امكانية اقتناء السيارة راف فور 2017 بالاقساط الشهرية الميسرة مع وجود العديد من المميزات الاخرى .

التفاصيل الرسمية لعرض تويوتا راف فور 2017 من وكالة عبداللطيف جميل : 
عرض السيارة تويوتا راف فور 2017 جاء على فئة الاستاندر حيث يمكنك اقتناء السيارة بالاقساط الشهرية 1999 ريال و عدد الدفعات الشهرية 48 شهر كما انه يوجد قيمة في نهاية العقد و معدل النسبة السنوي 20.12% بالتأجير مع التوعد بالتمليك و بدون دفعة اولى و بدون مصاريف ادارية و تدفع الوكالة عنك القسط الشهري الاول . 
هذه السيارة تأتي بنسخة محرك سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 176 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 223 نيوتن متر عند عدد لفات 4100 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

تويوتا العربية

وبحسب موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات فإن نظام توليد الطاقة الهجين يعمل من خلال 5 خطوات مقسمة إلى مرحلتين: الأولى تعديل خلايا وقود الغاز الطبيعي لاستخراج الهيدروجين وأول أوكسيد الكربون، ثم إجراء تفاعل كيميائي بين الهيدروجين وأول أوكسيد الكربون مع الأوكسجين الذي يوفره محرك غازي متناهي الصغر عبر الهواء من خلال الهواء المضغوط. وسيتم نقل بقايا الوقود غير المستخدمة الناتجة عن عملية استخراج الهيدروجين وأول أوكسيد الكربون إلى توربينات غازية متناهية الصغر إلى جانب الحرارة والضغط المرتفع الناتج عن توليد الطاقة. وتقوم توربينات الغاز متناهية الصغر بتوليد الكهرباء أثناء دورانها. كما يتم تجميع الحرارة المتخلفة من عادم الغاز من خلال نظام توليد مشترك.

وتقول تقارير أن نظام توليد الطاقة الهجين يستطيع إنتاج 250 كيلووات من الكهرباء مع كفاءة توليد عالية تصل إلى 55%، في حين أن إضافة نظام توليد مشترك يزيد كفاءة التوليد إلى 65%.وسيستخدم مصنع “موتوماشي” الكهرباء والحرارة الناتجة عن توليد الكهرباء من النظام الجديد. يذكر أن “تويوتا” تطور النظام الجديد بالتعاون مع شركة “تويوتا توربين أند سيستمز” التابعة لها و”ميتسوبيشي هيتاشي باور سيستمز” صالح مؤسسة تطوير التكنولوجيا الصناعية والطاقة الجديدة. في الوقت نفسه فإن تطوير نظام توليد الطاقة الهجين يمثل خطوة أخرى في استراتيجية تويوتا لمواجهة التحديات البيئية حتى عام 2050، حيث تستهدف الشركة الوصول بمعدلات العوادم في مصانعها إلى الصفر بحلول 2050.

للولوج الى موقع تويوتا العربية انقر هنا

تويوتا السعودية

احتلت تويوتا ومرسيدس المركزين الأول الثاني على التوالي كأكثر العلامات التجارية تردداً في المملكة للأشهر الستة الأخيرة من عام 2016 وفقاً لتقييم BrandIndex التابع لـ YouGov. 

احتلال تويوتا للمركز الأول يبدو منطقياً كونها السيارة الأكثر شهرةً ومبيعاً في السوق المحلي منذ أعوام عديدة ولكن حلول مرسيدس في المركز الثاني كان جيّداً للعلامة الفاخرة الألمانية حيث كنا نتوقع تفوّق هيونداي عليها ولكن الأخيرة حلّت في المركز الخامس بعد كل من بي ام دبليو التي جاءت في المركز الثالث ولكزس التي احتلت المركز الرابع. شملت القائمة علامات تجارية شهيرة فعلاً، ففي المركز السادس جاءت أودي تلتها مازدا في المركز السابع ثم كيا وأخيراً جاكوار في المركز التاسع.

أما عند المنافسة مع جميع فئات العلامات التجارية مثل الأطعمة ومحلات التجزئة والتطبيقات الذكية فقد احتلت تويوتا المركز التاسع أمام طيران الإمارات وخلف الخطوط السعودية.

* للمزيد: اترك تعليقا أسفل الصفحة.

امين مين المنزلاوي

بالصور: تويوتا 2017

شارك الصفحة على واتساب

* أرسلها على الواتسب أو رسالة قصيرة هنا:

whatsapp sms

مواضيع تهمك أيضا

التعديل الأخير تم: 28/05/2017

  • 4 votes. Average: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

You're using an AdBlock like software. Disable it to allow submit.

أهلا بكم في موقع حياتي

لا تنسوا الاشتراك في نشرتنا الإلكترونية كي يصلكم الجديد، والتعليق على المواضيع آخر كل صفحة.

من نحن في موقع حياتي؟

رأيكم يهمنا وإرضاؤكم غايتنا..