موقع حياتي

برنامج رامز جلال 2017 رمضان الاول على جوجل العربي

رامز جلال على جوجل

رامز تحت الارض رمضان 2017


رامز تحت الارض، رامز جلال تحت الارض، اغنية رامز تحت الارض، الحلقة الاولى من رامز تحت الارض، رامز تحت الارض الحلقة 2، رامز تحت الارض الحلقة 1، رامز تحت الارض 2017، برنامج رامز تحت الارض، والمزيد من الكلمات التي يبحث من خلالها عشاق برنامج رامز جلال رمضان 2017 عن هذا البرنامج المثير للجدل على محرك البحث جوجل.

اغنية رامز تحت الارض

رامز تحت الارض

تصدر برنامج رامز تحت الأرض قائمة البرامج الأكثر طلباً للبحث عبر مُحرك البحث “جوجل”، خلال الأيام الثلاث الأولى في رمضان، وحقق البرنامج المركز الثاني في مؤشرات البحث على مستوى العالم وليس فقط في مصر والعالم العربي. وتجاوزت نسبة المُشاهدة حلقات برنامج رامز جلال 2017 عبر صفحات الفيس بوك أكثر من مليون و200 ألف مُشاهدة يومياً، ووصل حجم المُشاهدة لـ برومو البرنامج أكثر من 12 مليون مُشاهدة حتى الآن.

ومن ناحية أخرى إحتل مُسلسل الحصان الأسود للفنان أحمد السقا المرتبة الأولى في مُشاهدة الأعمال الدرامية عبر صفحات التواصل الإجتماعي خلال الأيام الثلاث الأولى، تلاه مُسلسل الفنان عادل إمام عفاريت عدلي علام، ثم مسلسل عشم إبليس بطولة عمرو يوسف، وأعقبه مُسلسل “لمعي القط” فى أول بطولة للفنان محمد إمام.

رامز تحت الارض رمضان 2017

وكشف مؤشر جوجل لعمليات البحث الأكثر شيوعاً جوجل تريند عن أكثر من 10 آلاف عملية بحث عن برنامج رامز تحت الأرض، وذلك بعد طرح الإعلان الترويجي لبرنامج الممثل رامز جلال الجديد في رمضان.

وتخطت مشاهدات برومو البرنامج بعد عرضه بساعات أكثر من 2 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. وقال رامز خلال، في البرومو بأنه يتحدى الجميع هذا العام واصفا الرعب والانهيار بأنهما سيكونان المسيطران على الأجواء بفضل "السحلية" العملاقة التي سترعب النجوم في حلقات "رامز تحت الأرض".

رامز تحت الارض

رامز تحت الارض 2017

و تصدرت لقطة النجم محمود حميدة البحث ، الذي ظهر في نهاية الفيديو بدون بنطال في لقطة غريبة ومثيرة، كما ذهب في نهاية الحلقة باتجاه "رامز" لمحاولة ضربه والإيقاع به بعد اكتشاف المقلب، لكن الأخير حاول أن يهدئ من روعه قائلًا: "اوعى يا محمود". ومن بين ضيوف البرنامج النجم الهندي شاروخان والشاب خالد، ولاعب نجم فريق ستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي، ، عصام الحضري، نيللي كريم، حمدي الميرغني، سهير رمزي، فيفي عبده، وائل كفوري، ريهام سعيد، نادية الجندي، أحمد ماهر".

للمزيد: اترك تعليقا أسفل الصفحة.

فريدة مزياني

شارك الصفحة على واتساب

* أرسلها على الواتسب أو رسالة قصيرة هنا:

whatsapp sms

مواضيع تهمك أيضا

التعديل الأخير تم: 30/05/2017

  • 1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق