علاقة صداقة من نوع نادر تربط بين ثور وسلحفاة في تايلاند

شهد مركز لإنقاذ الحيوانات في تايلاند علاقة صداقة غير معتادة بين ثور وسلحفاة أفريقية نادرة .وأطلقت “مؤسسة أصدقاء الحياة البرية في تايلاند” الأربعاء منشورا على “فيس بوك” يحتوي على صور للثور سيمون كاو-يل والسلحفاة ليوناردو ،المدرجة ضمن الأنواع المعرضة للانقراض، وهما يتناطحان بحنان .

وقدم المنشور على فيس بوك صور للصديقين الجديدين مع وصف جاء فيه :”نقدم واحدة من علاقات الصداقة الأكثر غرابة التي رأيناها على الإطلاق بين الأنواع المختلفة في مركز إنقاذ الحياة البرية التابع للمؤسسة”.وقالت المؤسسة إن “سيمون معنا منذ شباط/فبراير هذا العام بعد أن علق وسط عروش نباتات وأصيب بجروح خطيرة”.

وأضافت :”لقد زود فريقنا البيطري هذا الثور ذا الطبيعة الخاصة بساق اصطناعية، وحتى الآن يعيش بشكل جيد”. وتم إنقاذ ليوناردو من حديقة حيوان في  بانكوك في عام 2013 بعد غلقها.وقالت المؤسسة إنه :”كثيرا ما تتم مشاهدة الحيوانين وهما يتبعان بعضهما البعض ، ويتقاسمان الطعام ويستريحان معا . نأمل أن تستمر هذه الصداقة غير المألوفة”.

يشار إلى أن المؤسسة هي منظمة غير حكومية تأسست عام 2001 في إقليم بيتشابوري ،على بعد 120 كيلومترا من بانكوك. وتعني المؤسسة بإنقاذ

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 17/11/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati