فيديو: شاهد لحظة ظهور حفرة عملاقة ابتلعت شارعا رئيسيا في اليابان!

انشقت، صباح الثلاثاء، إحدى الطرق الرئيسية في قلب شارع من خمسة مسارات، بمدينة فوكوكا جنوب غرب اليابان، مخلف حفرة كبيرة. وتظهر الصور حفرة، يبلغ طولها حوالي 20 مترا، ويتوسطها مجرى مائي، بالقرب من أشغال نفق المترو الجارية حاليا بالمدينة.

وذكرت تقارير إعلامية أن هذه الفجوة ظهرت ربما بسبب أعمال البناء الجارية تحت الأرض، وهو الشيء الذي دفع إلى تآكل التربة وانشقاق الأرض.

ولم يخلف الحادث إصابات في صفوف المواطنين.

وفور ظهور الفجوة العميقة تم إجلاء السكان بالمناطق المجاورة، خوفا من استفحالها، كما طوقت بالكامل خمس طرق رئيسية بالقرب من منطقة تجارية مزدحمة.

قبل ظهور الفجوة، برزت ثقوب صغيرة ثم اندمجت فيما بينها رويدا رويدا، لتتوسع على بعد 300 متر من محطة السكك الحديدية هاكاتا.

أما المجرى الضخم الذي خلف الفجوة، يبلغ طوله 27 مترا وعمقه 15 مترا. وقد امتلأ كليا بالمياه التي تسربت من أنابيب الصرف الصحي، التي دمرها انهيار جزء كبير من الطريق. 

وصرح الضابط "أودا" أن هذه الفجوة التي ظهرت ربما تسببت فيها أعمال البناء الجارية تحت الأرض، وهو الشيء الذي دفع ادارة الأزمات الى التحقق من تسرب الغاز بالمنطقة، نظرا لقربها من مورد للغاز. 
وفيما تحقق السلطات لمعرفة سبب حصول هذه الفجوة العميقة التي ابتلعت جزءا كبيرا من الطريق والمجرى، انطلقت الكثير من التعليقات الساخرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول امكانية بزوغ وحش من هذه الفجوة العميقة في وقت لاحق.

* لا  تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 08/11/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.