نصائح زوجية : كيف اجعل زوجي يهتم بي؟

لفت انتباه الزوج

لفت انتباه الزوج

نصائح زوجية : اسرار لفت انتباه الزوج

من منا لا يحلم في العودة إلى أيام الحب الأولى، ليس لأننا سنصبح أصغر سنا، ولكن فقط لإعادة عيش الكيمياء المدهشة بيننا وبين شريكنا في الحب.

تشكو العديد من النساء من قلّة اهتمام الأزواج بعد السنوات القليلة من الزواج وعدم أعطائهم نفس الاهتمام كما في بداية العلاقة. بالطبع، الرجال هم الأول في التراجع في الرومانسية بعد الزواج، ولكن هل أنت المسؤولة عن موت شعلة الحب في زواجك؟ هل تغيّر أسلوب الاهتمام به؟

تجد النساء، في كثير من الأحيان، صعوبة في إدارة المسؤوليات الأسرية والمهنية. في مثل هذه السيناريوهات، قد يصعب الشعور بالرومانسية ومحاولة الحصول على اهتمام الزوج، قد تتناسي من وضعه في قائمة أولويات حياتك عالية.

الحفاظ على سحرك في عقل وقلب زوجك يتطلّب الكثير. تتساءلين عن كيفية للحصول على اهتمام زوجك؟ إليك عشر نصائح تساعدك على أن تصبحي أكثر جاذبية في عيون زوجك:

1. ملابس النوم المغرية

صحيح أ ن ثياب النوم والبيجامات يجب أن تكون مريحة، ومع ذلك، هذا لا يعني أهمال نفسك. نعم، لديك الكثير من الواجبات المنزلية. ولكن قبل أن تقعي في حلقة مفرغة وتنهمكي في مهامك اليومية، عليك تكريث بعض الوقت لنفسك. حاولي الأسترخاء ووضع القليل من المكياج قبل ان يعود زوجك للمنزل.

2. المحافظة على رشاقتك

لا تدع العلاقة الزوج والزوجة تموت بسبب الوزن الزائد حول خصرك. من المهم جداً الحفاظ على نفسك عن طريق ممارسة روتين غذائي ورياضي صارم. كرّسي 30 دقيقة على الأقل كل يوم للتمارين الرياضية.

3. المفاجأة

عنصر المفاجأة مهم لإنعاش حياتك الزوجية. يمكنك شراء الملابس الداخلية المغرية، وسوف تمنحين الشريك فرصة للاستمتاع بجمالك وفي نفس الوقت سيجعله ذلك سعيداً لمحاولة أغرائه.

4. لا تكوني مزعجة

لست بحاجة إلى أن ذكّري زوجك دائماً بواجباته أو فور دخوله المنزل البدء بالطلبات. لا أحد يريد أن يأتي إلى البيت لمقابلة زوجة مزعجة. حتى لو كان هناك شيء مهم عليك أن قوله بلطف.

5. شاركيه اهتماماته

بدلاً من الأنزعاج حول من اهتمامه بكرة القدم ، حاولي للانضمام إليه في المرح.

كيف اجعل زوجي يهتم بي

6. احترام وقته الخاص

قد يحتاج الرجل إلى نزهة في بعض الأحيان مع أصدقائه. حاولي منحه القليل من الحرّية وعدم الاتصال في الكثير من الأحيان وهو برفقة أصدقائه. فإن قضى وقت ممتع خارج البيت، سوف يعود إليك بمزاج جيد. أيضا، ويحاول تعويضك هذا الوقت وأعطاءك كل الاهتمام.

7. احرصي على إسعاده

تماماً كما تريدين منه رعاية سعادتك، يتوقع الرجل الأمر نفسه. لفتات صغيرة مثل طبخ وجبته المفضلة، وإهداء قميصاً بلونه المفضل، والتخطيط لنزهة مع أصدقائه، وترتيب حفلة عيد ميلاد مفاجئة، أو حتى شراء هدية لأمه، يعزز شعلة الحب والشعور بأن سعادته مهمّة بالنسبة لك.

8. اتخاذ الخطوة الاولى

لا تنتظري دائماً أن يقوم الرجل بالمبادرة!!! يمكنك القيام بالخطوة الأولى بعد عودته من نهار عمل شاق.

9. التحدث

أفتحي له المجال للبوح بمشاعره. اعترفي له بحبك وسعادتك بالعيش معه ولكونه شريك حياتك. الرجال يحبون المرأة التي تقدّر ما يقدّمه لها... فليس هنالك من طريقة أفضل لتعزيز ثقة الرجلبنفسه وتشجيعه على تقديم الكثير.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

مروى خالد سعيد

مواضيع تهمك أيضا

التعديل الأخير تم: 11/03/2017

  • 1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.