بالفيديو: تعرفي على علامات حب الرجل لك

تعرّفت على  رجل قليل الكلام، أو من الرجال الذي يجدون صعوبة في التعبير عن مشاعرهم، أو العكس، لا ينفكّ يغمرك بالإطراء وعبارات الحبّ. كلّ هذه العوامل ليست كافية لاكتشاف مقدار انجذابه وحبه إليك.

وهناك علامات تصدر عنه من دون قصد، لا يستطيع إخفاؤها أو كبتها. اكتشفي كيفيّة قراءة لغة الجسد الرومانسية في الدليل التالي.

تعابير وجهه:

بإمكانك رصد مدى اهتمام الرجل بك من النظرة الأولى لدى لقائه في كلّ مرّة. لا يتطلّب الأمر سوى بضع ثوانٍ ليقرّر الرجل ما إذا كنت تعجبينه، إذ سيظهر لك ذلك على الفور.

إذا كان حاجباه مرفوعين، حتّى ولو قليلاً، أو إذا كانت شفتاه تفترقان قليلاً حين تتلاقى نظراتكما، فهو معجب بك. الابتسامة علامة أكيدة على الإعجاب، لكنّها تتأكّد أكثر حين تكون متبوعة بتحرّك فتحتَيّ الأنف بشكل خفيف.

حركة عينيه:

إذا كان لا يملّ النظر إليك عندما تتحدّثين إليه، أو يحاول مراقبة حركاتك ومكامن الجمال فيك من دون لفت انتباهك إلى ذلك، وفي حال كان يشيح بنظره عنك عندما يحين دوره للكلام، بداعي الإرباك، يكون أكثر من منجذب إليك. 

لغة تأنّقه:

للرجل أيضاً علامات تأنّق بسيطة، بما فيها مسك ربطة عنقه أو تعديل طيّة سترته، أو حتّى تسريحة شعره، من خلال إمّا بعثرته أو تنعيمه، استعداداً للتحدّث معك.

حالما يشعر بثقة كافية، قد تلاحظين علامات أخرى تدلّ على انجذابه إليك بناءً على لغة الجسد الرومانسية، كاللعب بأزرار قميصه أو بالمحرمة على الطاولة في المطعم، ولمس وجهه باستمرار، خصوصاً حين ينظر إليك.

اقرئي أيضاً: كيف تجعلين زوجك يبوح بما يخالج صدره من مشاعر؟

فيديو: علامات الحب عند الرجل حسب علم النفس

 

وضعيّة جسمه:

من الوقوف منتصب الظهر لكي يريك أفضل وضعيّة جسم له، مع شدّ كافّة عضلاته، إلى مباعدة ساقيه حين يجلس مقابلك، يرسل لك الرجل علامات انجذاب واضحة.

أمّا الوقوف ووضع يديه على وركيه، فعلامة أخرى على انجذابه إليك، يريك إيّاها وينتظر منك أن تلاحظيها.

كذلك انتظري اللحظة التي يضع فيها ساقاً فوق الأخرى، إذا كانت الساق العلويّة متّجهة نحوك، والأمر نفسه بالنسبة لجذعه، يكون بالتأكيد معجباً بك.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

ياسمين مرتضى

التعديل الأخير تم: 23/11/2016

  • 1 vote. Average rating: 2.00 / 5.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.