أسرار الرجل والمرأة

في قسم  أسرار الرجل والمرأة، كل ما تبحثون عنه من مواضيع تخص الرجل والمرأة في علاقاتهما المعهودة والمعقدة أيضا، والتي تتراوح بين الصحة والجنس.

آخر المواضيع..

حذاري! انفطار القلب والحزن بعد الفراق قد يقتلك

حذاري! انفطار القلب والحزن بعد الفراق قد يقتلك

هل هناك فعلا متلازمة القلب المكسور أو المفطور؟ يقول البعض إنها حالة نادرة تصيب عضلة القلب وقد يؤدي إلى فشلها نتيجة لحالة فقد عزيز. اكتشفوا المزيد هنا.

7 اشياء تؤدي لحدوث الطلاق المبكر بين الزوجين

يرى خبراء العلاقات الزوجية أن الأسباب وراء تجربة الطلاق المبكر بعد سنوات قصيرة من الزواج وأحيانا بعد أسابيع أو أيام فقط. اكتشفوها في هذه الصفحة.

ديابوراما: اكتشفي شخصية شريك حياتك من شعره!

يعد اختيار شريك الحياة قرارا مهما بالنسبة لكل امرأة. ودائماً تسعى النساء إلى الارتباط برجل كامل المواصفات، لكن هذا ليس بالأمر السهل. اكتشفي السر هنا.

10 أشياء قد تؤدي إلى الطلاق بين الزوجين! احذروها

الطلاق هو المرحلة الأخيرة بعد محاولات متكررة لإنجاح الزواج، وقد ينفذ صبر الزوجان ويلجأون إلى هذا الانفصال في نهاية المطاف. لماذا وما الحل؟

المسموح والممنوع في حال حدوث الشجار بين الزوجين!

يعتبر شجار الازواج جزء لا يتجزأ من كل علاقة زوجية. وليس عبثا، فهذه الشجارات بمثابة الآلية الطبيعية التي تساعد على سد الفجوات وملائمة التوقعات.

ما هو فارق السن المناسب للزواج بحسب المختصين؟

تتضارب الآراء حول الفارق المثالي في الزواج بين الرجل والمرأة للحفاظ على علاقة زوجيه ناجحة. فما هو رأي الأخصائيين في الاستشارات الاسرية؟

علامات الحب عند الرجل والمرأة التي لا يمكنهم إنكارها!

عليك أن تعلمي أن هناك الكثير من علامات الحب التي لا يستطيع الرجل انكارها ، فكثير من الرجال ما يقومون باخفاء مشاعرهم لأسباب عديدة يمكنك ان تكشفيها .

ما عليك معرفته عن زواج الصالونات وكيفية مقابلة العريس

سمعنا كثيرا في الآونة الأخيرة عن مصطلح جديد لكنه يعبر عن بعد تقليدي للعلاقات الزوجية ولطالما سارت عليه الأمور، وهو زواج الصالونات. فما هو؟

حتى لا تنهار العلاقة الزوجية.. تجنبوا هذه التصرفات

قد تتعرض العلاقة الزوجية لمشاكل ومعوقات ينتج عنها إحساس بالتعاسة من قبل أحد الزوجين أو كلاهما وقد تؤدي إلى انتهاء العلاقة بينهما. المزيد بهذا الموضوع

احذروا من هذه الأشياء لأنها أهم أسباب المشاكل في بداية الزواج !

لاشك أن أي علاقة بين شخصين لن تمر بشكل طبيعي دائماً فيجب أن تقابلها بعض المشكلات من حين لآخر وذلك لا يعد مشكلة في حد ذاته فهو أمر طبيعي لابد من حدوثه.
ساعدوني زوجي كثير الشك.. هل هو مصاب بمرض الفصام؟!

ساعدوني زوجي كثير الشك.. هل هو مصاب بمرض الفصام؟!

أرسلت إحدى قارئات روج تقول إنها تشك في أن زوجها مصاب بمرض الفصام وأنها أحست بذلك بعد الزواج منه، فهو كثير الشكوك في كل شيء حوله. المزيد في هذا الموضوع
ما هي أسباب التهاب المسالك البولية وما العلاج؟

ما هي أسباب التهاب المسالك البولية وما العلاج؟

التهاب المسالك البولية هو التهاب يبدأ في الجهاز البولي (Urinary system). ويتكون الجهاز البولي من الكليتين، الأنابيب البولية، المثانة (Urinary bladder) والإحليل (Urethra). يمكن للعدوى مهاجمة أي واحد من مركبات المسالك البولية، لكن المسالك البولية السفلى، أي الإحليل والمثانة، هي الأكثر عرضة للالتهاب.