الاستثمار في كندا 2017 : فيزا رجال اعمال كندا

فيزا رجال الاعمال الى كندا 2017

 

الاستثمار العقاري في كندا
هجرة رجال الاعمال الى كندا 2016
مشاريع صغيرة مربحة في كندا
المبلغ المطلوب للاستثمار في كندا
ماهي شروط الاستثمار في كندا
الهجرة التجارية الى كندا
هجرة رجال الاعمال الى كندا 2015
الاستثمار في استراليا

 

الاستثمار في كيبيك

استلمت حكومة مقاطعة كيبيك الكندية طلبات جديدة في اطار برنامج الإستثمار في كيبيك. فقد قررت ان تفتح باب قبول الطلبات تحت برنامج هجرة الاستثمار في كيبيك QIIP ابتداءًا من تاريخ 30 مايو 2016 إلى تاريخ 28 فبراير 2017.  وكان الحد الأقصى للطلبات المستلمة التي سوف يتم البث بها من قبل حكومة كيبيك هي 1900 طلب هجرة مكتمل بما في ذلك الحد الأقصى بعدد 1330 طلب مكتمل مستلم من الصين وهونج كونج ومكاو. لتقييم طلبك بشكل مجاني تحت هذا البرنامج الفريد من نوعه إذن يعتبروا ممثلين رسميين مصرح لهم من قبل البنوك الكندية التي وبكل فخر قامت وساعدت في إنشاء هذا البرنامج بالتعاون مع حكومة
كيبيك.
ان على جميع المهاجرين من المستثمرين ورجال الاعمال تحت هذا البرنامج أن يختاروا مقاطعة كيبيك كوجهة لهم في الإقامة والبقاء في كندا. ومع ذلك، فإن الميثاق الكندي للحقوق والحريات يكفل حقوق التجوال أو حرية التنقل داخل كندا.

ماهي شروط الاستثمار في كندا

يهدف البرنامج الكندي لهجرة رجال الأعمال إلى تعزيز التنمية الاقتصادية والتوظيف من خلال جذب المستثمرين ورجال الأعمال والأفراد من أصحاب المهن الحرة من خارج كندا الذين يمتلكون رأس مال والذكاء التجاري ومهارات رجال الأعمال. كما يعمل برنامج هجرة رجال الأعمال و المستثمرين إلى كندا على تطوير وتنمية فرص تجارية جديدة وتحسين الوصول إلى الأسواق الأجنبية المتنامية من خلال الترحيب بأشخاص على إطلاع بهذه الأسواق ويجيدون التعامل معها ومع متطلباتها وتقاليدها الخاصة.

يحق للأفراد الذين يمتلكون الخبرة في مجال الأعمال التجارية أو الإدارة ولديهم أصول صافية عالية نسبيًا، التقدم بطلب الحصول على تأشيرة الهجرة الكندية (الإقامة الدائمة) وفقًا لبرنامج هجرة رجال الأعمال إلى كندا ضمن أحد الفئات الفرعية التالية: 
برنامج المهاجر المستثمر: لكي تصبح مؤهلاً كمستثمر، يجب أن يمتلك الفرد أصول صافية تقدر بما لا يقل عن 1600000 دولار كندي وخبرة إدارية وأن يعتزم القيام باستثمار سلبي مضمون بمبلغ 800000 دولار كندي.

وبرنامج رجل الأعمال ( أصحاب المشاريع و المقاولون): لكي يصبح مؤهلاً كرجل أعمال ( صاحب مشروع و مقاول ) ، يجب أن يمتلك الفرد أصول صافية تقدر بما لا يقل عن 300000 دولار كندي وأن يكون عازماً وقادراً على إقامة عمل تجاري في كندا أو امتلاكه أو الاستثمار فيه والذي من شأنه أن يقوم بخلق فرص عمل في كندا أو الحفاظ عليها.
برنامج أصحاب المهن الحرة(الذين يعملون لحسابهم الخاص): لكي تصبح مؤهلاً كصاحب مهنة حرة، يجب أن يكون الفرد عازماً وقادراً على إعالة نفسه/نفسها وأي شخص تابع له/لها من خلال دخل مهنة حرة مثل المزارع أو الرياضي أو الحرفي.

مدة مراجعة طلبات البرنامج الكندي لهجرة رجال الأعمال

ربما تختلف مدة امراجعة الطلبات الخاصة ببرنامج الحكومة الكندية لهجرة رجال الأعمال و المستثمرين من مكتب إلى آخر من مكاتب تأشيرات الهجرة الكندية.

مدة مراجعة طلبات المستثمر في برنامج الحكومة الكندية
مدة مراجعة طلبات رجال الأعمال ( أصحاب المشاريع و المقاولين ) في برنامج الحكومة الكندية
مدة مراجعة طلبات أصحاب المهن الحرة( الذين يعملون لحسابهم الخاص) في برنامج الحكومة الكندية.

رسوم مراجعة طلبات البرنامج الكندي لهجرة رجال الأعمال

تختلف رسوم مراجعة الطلبات الخاصة ببرنامج الحكومة الكندية لهجرة رجال الأعمال و المستثمرين من مكتب إلى آخر من مكاتب تأشيرات الهجرة الكندية.

فيزا رجال اعمال كندا

كيف يمكنني التأهل في برنامج المهاجر المستثمر؟
بصفتك مهاجر مستثمر يخطط للإقامة في أي مكان داخل كندا، باستثناء مقاطعة كيبيك، يجب أن يكون لديك:

أصول صافية تبلغ 1600000 دولار كندي على الأقل، تم الحصول عليها بصورة قانونية،
الأموال اللازمة لاستثمار 800000 دولار كندي لمدة خمس سنوات مع دائرة الهجرة والمواطنة في كندا، التي تعمل كوكيل بالنيابة عن صناديق الاستثمار المحلية والإقليمية،
إدارة وامتلاك فائدة الملكية في أحد الأعمال المؤهلة، كما هو محدد في لوائح دائرة الهجرة والمواطنة في كندا، أو إدارة/الإشراف على خمسة موظفين على الأقل لمدة سنتين خلال الخمسة أعوام الماضية.
بصفتك مهاجر مستثمر يخطط للإقامة في مقاطعة كيبيك، يجب أن يكون لديك:

قيمة مالية صافية تبلغ 1600000 دولار كندي على الأقل، تم الحصول عليها بصورة قانونية، والأموال اللازمة للاستثمار 800000 دولار كندي لمدة خمسة أعوام في صندوق استثماري مضمون من حكومة كيبيك، والخبرة الإدارية في شركة تجارية أو صناعية أو زراعية أو خبرة إدارية في الحكومة أو مؤسسة حكومية أو مؤسسة دولية لمدة سنتين خلال الخمسة أعوام الماضية.

للمزيد: اترك تعليقا أو سؤالا أسفل الصفحة.

اميرة جون البني

شارك الصفحة على واتساب

* أرسلها على الواتسب أو رسالة قصيرة هنا:

whatsapp sms

مواضيع تهمك أيضا

التعديل الأخير تم: 04/05/2017

  • 1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati