الهجرة الى امريكا : نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2018

جرين كارد 2018

نتائج اللوتري 2018

رابط موقع تقديم الهجرة العشوائية

قرعة الهجرة الى امريكا 2018

اللوتري 2018

الهجرة العشوائية الى امريكا

استمارة الهجرة الى امريكا

كيفية ملء استمارة الهجرة العشوائية لامريكا 2018

نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2018

لقد تم فعلا الإعلان عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2018 يوم الثلاثاء 2-5-2017، والتي تقدم إليها ألاف من الراغبين في السفر لأمريكا والحصول على فرصة لأحد أكبر دول العالم، عبر البوابة الإلكترونية للهجرة العشوائية للولايات المتحدة U.S. Department of State Bureau of Consular Affairs

 

وكان قد تقدم أكتر من مليون مصري هذا العام، سيتم اختيار 3500 شخص فقط منهم للسفر إلى أمريكا، يختارهم الكمبيوتر بشكل عشوائي للفوز بإحدى الفرص المتاحة للهجرة لأمريكا،  حيث أن حلم الهجرة للولايات المتحدة يرواد الجميع، فإذا كنت ممن تقدموا بطلب التسجيل في الهجرة العشوائية الأمريكية فانت اليوم على موعد مع إعلان النتيجة وقد يكون الحلم حقيقة بالهجرة لأرض الأحلام.

رابط اللوتري 2018

ولجميع من تقدموا بالتسجيل عبر موقع الهجرة الإلكترونية للولايات المتحدة، يمكنك الحصول على نتيجة اللوتري 2018 والجرين كارد عبر هذا الرابط رابط نتيجة اللوتري 2018

وتمنح الولايات المتحدة الأمريكية حق الإقامة بها لحوالي 50 ألف شخص من جميع الجنسيات العالمية، وذلك من خلال قرعة  يتم بناءا عليها إختيار التأشيرة الفائزة بالقرعة من ضمن المتقدمين لها خلال العام الماضي، ويمكن لأي شخص أن يتقدم بالحصول على فرصة للهجرة لأمريكا في المواعيد التي يتم تحديدها مسبقاً من قبل الولايات المتحدة.

ويبدأ التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا في شهر أكتوبر من كل عام، وينتهي التسجيل بها في شهر نوفمبر التالي، على أن يتم ملأ الاستمارات عن طريق الموقع الإلكتروني في الموعد المحدد لذلك، ومن ثم يتم إجراء القرعة وإعلان النتائج للفائزين بالجرين كارد وفرصة الهجرة لأمريكا والتي تتضمن العديد من المزايا.

وهناك العديد من الشروط يجب توافرها في الشخص المتقدم لقرعة اللوتري الأمريكي، ولعل أبرزها الحصول على الثانوية العامة، وأن يكون من خارج الدول الممنوعة من الدخول في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا، وأن يتم التقديم للقرعة مرة واحدة فقط للشخص.

ولمن يرغب في التقدم لقرعة الهجرة العشوائية خلال المواسم المقبلة، أو لم يحالفه الحظ تلك المرة، فلا يزال أمامه العديد من الفرص المتاحة للهجرة لأمريكا في القريب العاجل، فقط عليه الانتظار لحين فتح باب قبول طلبات التسجيل في الهجرة  العشوائية لأمريكا والتسجيل إلكترونياً بها  في شهر أكتوبر ونوفمبر هذا العام.

بعد اختيار الفائزين يتم منح رقم تسلسلي لكل فائز بشكل عشوائي، وعلى أثر هذا الرقم يتم إخطار الفائزين بالمستندات اللازمة من أجل الأستعداد للمقابلات الشخصية في مركز كنتاكي القنصلي، حيث يجب على الفائزين المتابعة من خلال الموقع الإلكتروني بشكل مستمر.

* للمزيد: اترك تعليقا أو سؤالا أسفل الصفحة.

امين مين المنزلاوي

شارك الصفحة على واتساب

* أرسلها على الواتسب أو رسالة قصيرة هنا:

whatsapp sms

مواضيع تهمك أيضا

التعديل الأخير تم: 06/05/2017

  • 1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.