من أجل اليوم الذي تنتظره كل فتاة.. كيفية التحضير المثالي لتسريحة شعر العروس يوم الزفاف

لطالما قيل إن شعر المرأة هو تاجها، فذلك يعني أنّ الحفاظ عليه هو صونٌ أكيد لجمالها وتألقّها. ولأنّ إطلالتك يوم الزفاف هي الأكثر أهميّة في حياتك، لا بدّ أن تعزز قيمة هذا التاج أكثر، ولا بدّ من مضاعفة العناية بشعرك لتضمني نجاح تألق تسريحتك العرائسيّة. هناك مجموعة من الخطوات التهميديّة التي تحضّر الشعر لهذه التسريحة تعرفين تفاصيلها:

- التخلّص من أطراف الشعر المتقصّفة:

من الضروري دائماً أن تعملي على قصّ أطراف شعرك المتقصّفة كل فترة قبل الزفاف، لأنّ ذلك يعيد الحيويّة إلى مظهر شعرك في شكل عام، ويساهم في زيادة طوله سريعاً، لذا إعرفي أنّ زيارة صالون التجميل في شكل دوري قبل الزفاف أمرٌ ملزم. (4 زيارات واجبة على كل عروس قبل الزفاف).

- الماسكات:

من المهم جداً أن تعملي على إخضاع شعرك للماسكات المغذيّة الغنيّة بالزيوت التي تعمل على تحسين نوعيّة فروة الرأس، إلى جانب التنعيم وإعادة الكثافة والحيويّة، شرط إختيار الماسك المناسب لطبيعة شعرك ونوعيّته، ومعرفة الخطوات الصحيحة لتطبيقه على شعرك.

- الفيتامينات:

لا تتجاهلي مطلقاً مسألة الفيتامينات التي تعمل على تغذية الشعر وفروة الرأس، فشعرك يحتاجها بقوّة، ومن الواجب عليك الإلتزام بأخذها قبل فترة طويلة من موعد الحفل الكبير، لتحصلي على النتيجة المتوقّعة، وهذه الفيتامينات إما تأخذينها عن طريق كبسولات، أو عن طريق الأطعمة في نظامك الغذائي الصحي. (برنامج عناية مثالي لصحتّك ورشاقتك قبل أسبوعين من الزفاف).

- الراحة:

من المهم للغاية قبل موعد الزفاف أن تمنحي الراحة لشعرك إلى أقصى حد، وذلك من ناحية عدم تعريضه للسشوار والمجعّد والمملّس والأدوات الكهربائيّة التي تضعف خصلاته، وعدم ربطه بإحكام وقوّة، بل تركه على سجيّته.

* لا تنسوا مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائكم في مواقع التواصل الاجتماعي.

No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.