هكذا تكون الأناقة الملكية.. صور مختارة من حساب الملكة رانيا على انستجرام

جولة سريعة على حسابها الرسمى على انستجرام تستطيعين معرفة أنها ليست ملكة فقط تمارس نشاطتها كزوجة لملك الأردن، إلا أنها تُعد أيقونة للموضة يمكن أن تستوحى من أزيائها الرقيقة أفكار لملابسك، خصوصاً أنها تتمتع بقدر كبير من الأناقة وتتميز اختيارتها للملابس أنها رقيقة جداً وغير متكلفة.

ومن الممكن أن تختارى من بين هذه الأزياء وتنفذيها بكل سهولة، حسابها على انستجرام يجمع تعليقات من كافة أنحاء الوطن العربى، بعضهم يتحدث عن دورها الاجتماعي وكثيرين يتحدثون عن كونها ملكة فى الأناقة والذوق الرفيع..

5 إطلالات أخيرة للملكة رانيا من حسابها الرسمى على انستجرام...

إطلالة صباحية رقيقة..

مع عقيلة الرئيس الألباني أوديتا نيشاني في قصر الحسينية

هذه هى الصورة الأخيرة التى نشرتها الملكة رانيا على حسابها الخاص على انستجرام، والتى ظهرت فيها بـ"بلوزة" من الحرير الأبيض و "جيبة" زهرية رائعة. وهي صورة مع عقيلة الرئيس الألباني أوديتا نيشاني في قصر الحسينية بعد مراسم الاستقبال الرسمي مع جلالة الملك والرئيس الألباني بوجار نيشاني 

فستان أنيق من الأبيض والأسود..

خلال نشاط للتعريف ببرامج الجمعية الملكية للتوعية الصحية أقيم في نيويورك

مشاركتها فى الكثير من الفعاليات الرسمية تحتم عليها اختيار أزياء رسمية، ولكنها تسعى كذلك لأن تكون رقيقة وغير متكلفة وهو ما يظهر فى اختيارها لهذا الفستان الرائع البسيط. وهي صورة التقطت للملكة رانيا خلال نشاط للتعريف ببرامج الجمعية الملكية للتوعية الصحية أقيم في نيويورك 

الأبيض يليق بها..

نشاط أقامته السيدة ميشيل أوباما لدعم حملة دعوا الفتيات يتعلمن في نيويورك

الفساتين البسيطة ذات اللون الواحد هو أكثر ما يجذب الملكة رانيا مهما كان الحدث التى تذهب إليه، فهى ظهرت فى هذه الصورة بفستان رقيق من اللون الأبيض، والذى تميز بالرقة فى التصميم. وعن الصورة كتبت الملكة رانيا على حسابها في انستجرام "العديد من الفتيات في منطقتي يرفضن السماح للنزاع في تحديد حياتهن. وبدلا من ذلك، هن يتحدينه. بشجاعة وإصرار. هن لا يردن شفقتنا، لكنهن يستحققن إعجابنا – وهن بحاجة الى دعمنا. من مشاركتي في نشاط أقامته السيدة ميشيل أوباما لدعم حملة دعوا الفتيات يتعلمن في نيويورك"

إطلالة رسمية..

بلقاء مزن المليحان خلال مشاركتي في جلسة مبادرة كلينتون العالمية

"جيبة" من اللون الأسود و"بلوزة" بيضاء وحزام محكم فى منطقة الوسط كان اختيار رائع من الملكة رانيا لتظهر بشكل أنيق ورائع. وهي صورة خلال لقاء الملكة بمزن المليحان خلال مشاركتها في جلسة مبادرة كلينتون العالمية.

فستان من اللون الأبيض وورد باللون الأسود..

حفل توزيع جوائز الأهداف العالمية في نيويورك

هذا الفستان كذلك كان اختيار جيد من الملكة رانيا، خصوصاً أنه لا يختلف كثيراً عن الأزياء التى تختارها دائماً، فقد أظهرها بشكل أنيق ورائع وبسيط للغاية. وعن الصورة كتبت الملكة رانيا "خلال حضوري حفل توزيع جوائز الأهداف العالمية في نيويورك والذي كرم عددا من السيدات على جهودهن من أجل مناصرة حقوق الفتيات والنساء والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لعام ٢٠٣٠ "

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 06/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

You're using an AdBlock like software. Disable it to allow submit.

أهلا بكم في موقع حياتي

لا تنسوا الاشتراك في نشرتنا الإلكترونية كي يصلكم الجديد، والتعليق على المواضيع آخر كل صفحة.

من نحن في موقع حياتي؟

رأيكم يهمنا وإرضاؤكم غايتنا..