5 صيحات في تسريحة شعر العروس خلال أسبوع نيويورك العرائسي لخريف 2016

في نيويورك، وتحديداً أسبوع العرائس فيها لخريف 2016، نسلط الضوء على صيحات جديدة، وأخرى كلاسيكيّة، واليوم نشاركك بباقة من صيحات لافتة ظهرت في تسريحات شعر العرائس. فإليك تفاصيلها:

- ورود الأقمشة والضفائر مع Marchesa:

الدار العريقة في عالم تصاميم فساتين الأعراس، منحت عروسها هذا الموسم فرصة أن تكون مثالاً للرومنسيّة الناعمة، مع الضفائر الخلفيّة المزيّنة بالأقمشة على شكل الورود، وهي من الصيحات التي تليق بالعروس التي تريد أن تظهر أنوثتها في يوم زفافها من دون مبالغة. (جولة على أجمل فساتين الزفاف خلال أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2016).

- الضفائر الكلاسيكيّة وورود الأقمشة الضخمة مع Naeem Khan:

إذا كنت تريدين أن تبالغي قليلاً في إطلالة زفافك، إعرفي أنّ إطلالة عروس نعيم خان ستمنحك الفكرة المثاليّة، فعلى رغم الضفائر الكلاسيكيّة المتدليّة على الكتفين، أتى الأكسسوار المؤلّف من ورود الأقمشة ضخماً للغاية، وموضوعاً عند أوّل الرأس، إلى جانب الطرحة.

- كعكة الشعر مع Monique Lhuillier:

لإطلالة عروس كلاسيكيّة ناعمة وأنيقة، أمامك كعكة الشعر الخلفيّة التي إعتمدتها مونيك مع عارضاتها في أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2016، والتي تناغمت مع البشرة الساطعة والمشرقة والصورة الأنثويّة الغالبة على عروسها.

- الأكسسوارات الفضيّة مع Pronovias:

التسريحة أتت عفويّة، مرفوعة بطريقة تفيض بالأنوثة، تشعرك بأنّ عروس الدار الإسبانيّة تريد البقاء في الإطار الكلاسيكي الأنيق، ولكن مع إضافة النفحة الفخمة التي تجلّت بالأكسسوار الفضي الذي وُضع على جانب الشعر.

- سمّاعات الأذن مع ريم عكرا:

حتماً الأكسسوار الذي إعتمدته المصمّمة اللبنانيّة كان فريداً من نوعه، فلا يمكن تخيّل عروساً تضع سمّاعات الأذن في زفافها، ولكن حتماً بصمة تظهر الابتكار في الإطلالة العرائسيّة، من دون إغفال الفخامة التي صنعت منها هذه السمّاعات.

وهي بحاجة إلى عروس تتحلّى بنسبة عالية من الجرأة لتبنيها كصيحة مرافقة لتسريحة شعر زفافها.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 04/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.