بالفيديو: تعلمي فى دقيقة واحدة طريقة وضع مانيكير الـ Polka Dot

يعتبر مناكير الأظافر عملية تزيين الأظافر وتلوينها باستخدام طلاء مخصص، وقديماً كانت الاظافر تُلوّن بالحناء قبل ظهور المناكير، وكان من المعتاد تلوين الاظافر كلها بلون واحد، ولكن ظهرت العديد من التقنيات الحديثة في وضع المناكير، وأصبح من الممكن الرسم عليها ولصق اشكال ثلاثية الابعاد، ليصبح مناكير الاظافر عالماً كاملاً بحاجة إلى قسم متخصص جمعنا لكِ فيه العديد من المقالات التي تقدّم لك طرقاً مختلفة بالخطوات الواضحة.

والإبداع و الابتكارات فى عالم الموضة و التجميل لا تنتهى حيث تسعى الكثير من النساء لمتابعة بعضهم، ومن أكثر الأفكار المتجددة دائماً والتى تحمل الروح الابداعية هى الموجودة فى عالم طلاء الأظافر، فمن السهل أن تجعلى أظافرك مبهرة و مميزة فى خطوات قليلة وهو لا يحتاج منك الكثير من الوقت .

واليوم نقدم لك الـ polka dot لتميز أظافرك و تجعلك مواكبة لأحدث خطوط الموضة وكل ما تحتاجين إليه هو طلاء أظافر باللون الأبيض وطلاء أظافر باللون الأسود وبعض الفصوص فضية اللون وطلاء أظافر "شفاف".

قومى بطلاء أظافرك كاملة باللون الأبيض واتركيه ليجف تماماً ثم قومى برسم نقاط باللون الأسود ثم استخدمى "المانيكير" الشفاف لكى تضفى لمعاناً على أظافرك ثم الصقى الفصوص فضية اللون .

The best

التعديل الأخير تم: 02/11/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati