للفتيات والسيدات.. تألقن مع أروع خطوط مكياج العيون

عند التفكير في المكياج فإن أول ما يخطر في أذهاننا هو مكياج العيون لما له من تأثير كبير في تغيير المنظر العام لجمال اطلالتك الأنيقة , كثيرات اللواتي يتقن هذا الفن برسم العيون واخريات لازلن يتعلمن الخطوات الأساسية الأولى لها ومنهن أنا.

العديد يحترن كيفية اتقان اختيار الألوان واي الرسمات الأفضل لهذه المناسبة فإن أتقنتي اختيار اللون والرسمة الصحيحة لتبرزي جمال عينيكي فحتماً ستكونين محط الانظار لكل من رآكي.. لكل منا سحر عينين خاصة بها ولها فرشاتها لاتقان واظهار جمالها.

المكياج مظهر أساسي لحياة المرأة الأنيقة, فالمكياج مظهر أساسي لاغنى عنه في مختلف اطلالات يومنا بدءاً بإطلالة العمل ومن بعدها الياة اليومية التي تشمل الجمعات العائلية ولقاءات الصديقات وكذلك الأمسيات والأفراح.

تختلف طرق وضع المكياج كل حسب رغبتها وتفضيلها وما يتوافق مع ظهورها, ومن هنا رغبنا سيدتي الأنيقة بإسداء بعض النصائح وعرض بعض الصور لاعطاءك ايحاء وفكرة عامة عن مكياج العيون لتكوني المتميزة دوماً وأخص هنا في سطوري هذه مكياج العيون لما له من انعكاس خاص وجاذبية واضحة .

بداية مكياج للحفلات والأفراح .. مكياج ظل العيون بألوان باردة وتدرجات دافئة تتزين بخرزات بنفس الدرجات لتعطي انعكاساً بالجرأة والإبداع … حتماً صيحة متميزة ستخطفين الأنظار من حولك.

لذوات العيون العسلية المائلة للون البني لديكي أمسية مع الصديقات أو حفلة سعيدة ما رأيك بتجربة السموكي بدمجه مع اللون البنفسجي!

لتلك الأنيقة التي تفضل الظهور بمكياج خفيف والملفت,استخدمي ظل العيون للون الذهبي والبني فهو مناسب ليوم عمل شيق بخط كحل رفيع فوق الفن العلوي. جميل وأنيق وعملي لك سيدتي الأنيقة.

للون الذهبي اطلالة ساحرة في مكيا ظل العيون مع دمجه باللون البنفسجي بقليل من كحل العيون الأسود والماسكارا يعطي ايحاء بالجرأة والبساطة ولا بأس بأن تزيني هذه العيون بخرزة صغيرة لأمسية بين صديقاتك.

Hayati info almoda waljamal makiage tasrihat makiage 6

مكياج ظل العيون بستة ألوان مختلة لعدة من المناسبات فأنصح بألوان الدرجات من الأزرق إلى البنفسجي للسهرات والمناسبات السعيدة.. أما الدرجات من الأخضر للبيج والبني الباهت فهو مائل للمكياج الناعم الملائم لظهورك في العمل .

ومكياج آخر ليوم عمل ممتع بخط كحل باللون البنفسجي نبدأ رسمة العين بقليل من الكحل الأسود وننهيه كذلك بزاوية سواء حادة ليتوسط جفن العين الكحل البنفسجي, يفضل استخدام ظل العيون باللون البي ليبرز جمال عينيكي.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 13/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.