بالصور: إطلالة جديدة عامرة بالأنوثة من فساتين الزواج لموضة 2016


تعتبر فساتين الزفاف من الأمور التي تشغل بال العروس وأهلها، حيث أنها تفكر بشكل متواصل قبل موعد العرس في "لوك" جديد يظهر جمالها ويتناسب مع شكل جسدها. ولهذا تبدأ العروس في رحلة البحث عن فستان الزفاف قبل موعد الزفاف بأشهر لكي تعثر على ما ما يحضى بإعجابها.

ونعلم جميعا أن العروس في هذا الوقت تسمع الكثير من الآراء التي تدور حول فستان الزفاف سواء كان عن شكله أو سعره أو مقترحات لستايل معين من الفساتين.

 كثيرا من الأشخاص يظنون أن جمال فستان الزفاف يكمن في التطريزات المتكلفة والخرز الكثيف وأن الفساتين الرقيقة التي تتميز بتطريزات بسيطة للغاية أو تنعدم فيها التفاصيل الكثيرة لا تعتبر جذابة بالمرة. في الحقيقة أنا أؤيد بشدة الفساتين البسيطة ذات القصات الناعمة التي تظهر جمال ورقة المرأة وتزيدها أنوثة يوم زفافها. 

قبل شراء فستان زفافك، جربي فساتين مصنوعة من الدانتيل أو فساتين زفاف تعتمد على فصات البليسيه الناعمة ولا تغفلي الفساتين البسيطة التي تزينها الأحزمة. يمكنك أيضا اخيار فستان رقيق مزين بوحدة من الزهور على أحد جوانبه ومع تجربة موديلات مختلفة ومتنوعة عندئذ ستستطيعين تحديد ما يروق لك. إذا كنت ترغبين في شراء فستان زفاف رقيق وتتردين في ذلك الأمر، شاهدي الصور التالية لتلهمك بمظهرك يوم زفافك.

والآن نترككم للتمتع بهذه الصور لآخر صيحات من فساتين العرس لسنة 2016.

        

 

    

 

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 15/11/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

You're using an AdBlock like software. Disable it to allow submit.

أهلا بكم في موقع حياتي

لا تنسوا الاشتراك في نشرتنا الإلكترونية كي يصلكم الجديد، والتعليق على المواضيع آخر كل صفحة.

من نحن في موقع حياتي؟

رأيكم يهمنا وإرضاؤكم غايتنا..