بالفيديو: ما قدمه المصمم اللبناني إيلي صعب ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة

إنها حفلة ديسكو صاخبة بالأضواء والألوان أقامها المصمم إيلي صعب خلال عرضه للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2017 الذي جرى يوم أمس ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة. وهو أعادنا بالذاكرة إلى أجواء حفلات سبعينيات القرن الماضي حيث بريق النجوم ولمعان الترتر يزيّنان الإطلالات بلمسات مشرقة.

امرأة Elie Saab في هذه المجموعة بدت حرّة، قويّة، ومنطلقة بكلّ ثقة. أزياؤها أشبه بثورة متأججة من الألق والرونق تمزج بين خفّة أناقة الصيف والفخامة المسرفة. ألوان "التكنو" المتعددة، والأسود، والذهبي، والأبيض اللؤلؤي غلبت على معظم إطلالاتها التي تمّ تنفيذها بخامات التول، والحرير، والشيفون، والدانتيل، واللوريكس، والجلد المشغول.

"شرارة الأناقة" هو العنوان الذي اختاره صعب لهذه المجموعة، وقد تجلّت هذه الشرارة في مئات النجمات التي زيّنت أزياء هذه المجموعة وأكسسواراتها. أما الأناقة فتجسّدت في فساتين انسيابية رشيقة، تداخلات هندسيّة متجددة، وقصّات أنثويّة جذّابة تضيف حريّة إلى الحركة.

ولتكتمل إطلالة امرأة Elie Saab في الموسم المقبل تمّ إطلاق المجموعة الأولى من النظارات الشمسيّة التي تحمل اسم الدار العريقة. أما حقيبة Le31 الأيقونية الشهيرة فقد لبست الجلد المنقوش وتزيّنت بالنجوم. تعرّفوا فيما يلي على مجموعة Elie Saab من الأزياء الجاهزة للربيع والصيف المقبلين التي قدّمت أناقة الديسكو بأسلوب عصريّ يعطي معنى آخر للأناقة.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 06/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati