موقع حياتي

خمسة خدع تجعلك تبدين أطول وتريحك من آلام الكعب العالي


مما لاشك فيه أن الطول أحد علامات الجمال عند كل الفتيات، لذلك تسعين إلى ارتداء أحذية ذات كعب عالى، الأمر الذى يضعهن أمام مشكلة آخرى وهى الآلام التى يسببها الكعب العالى للأقدام والظهر، ما يجعل كثير من الفتيات فى حيرة، فهن يردن الظهور بشكل أنيق وجذاب وفى الوقت ذاته لا يقدرن على تحمل مشكلات الكعب العالى.

ولحل هذه المشكلة يمكن للفتيات أن يتعرفن على عدد من الخدع التى يلجأ إليها مصممو الأزياء لإظهار العارضات بشكل طويل دون الاضطرار إلى ارتداء كعب عالى بشكل دائم.

من أبرز الخدع التى يمكنك تنفيذها:

1-الحذاء والإكسسوارات:

إن أردتِ الحصول على شكل أطول، يجب أن تختارى إكسسوار للرقبة يظهر طولها ولا يخفيها بشكل تام، بالإضافة إلى ارتداء حذاء يظهر قدر كافى من الساق، ولا تنسى أن ألوان الأحذية الداكنة تجعل الساق تبدو أقصر على عكس الألوان الفاتحة.

اختيار الأحذية والإكسسوارات

2-طول الكم:

إن كنتى ترتدين تيشيرت أو بلوزة بكم طويل، راعى أن يكون نهاية الكم ملامس لمنطقة الوسط، فذلك سيجعلك تبدين أطول.

طول الكم

3-الحقيبة والبنطلون الجينز:

الحقيبة ذات الذراع الطويل تعطيكى شكل مميز وأطول، على عكس الحقيبة ذات الذراع القصير، ولا تنسى أن تقومى بطى آخر ساق سروالك الجينز، فهذه الخدعة ستجعلك تظهرى بشكل أطول.

طول الحقيبة مع السروال

4-السراويل الواسعة:

الملابس الضيقة لا تمنحك بالضرورة شكل مميز ورشيق، انتقى سروال ذات أرجل واسعة وطويلةن وارتديه واتركى ساقه الطويلة تغطى منطقة "وجه القدم" لكن لا ترتدى مع هذا الستايل قميص أو تيشيرت طويل.

السراويل الواسعة

5-الجيب الضيقة:

الجيب الضيقة واحدة من قطع الملابس التى تعطى شكل أنيق وأنوثة طاغية لكن إن ارتديتيها بشكلها الصحيح، لذلك يجب ان ترتدى الجيب ذو الوسط العالى مع قميص أو بلوزة مع وضعهم داخل الجيب وليس خارجه.

الجيب الضيقة

 

* لا تنسوا مشاركة الصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي

 

التعديل الأخير تم: 06/09/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق