بالصور: أفكار مميزة للتألق بالحجاب من خلال إضافة إكسسوارات

ما زال الإبداع في تألق المرأة المسلمة مستمراً، التطور المتواصل يساهم في تغيير فكرة العالم عن ظهور المرأة المسلمة كنقيض للموضة والتأنق. وهو ما يؤكد ويثبته لنا مصمموا الأزياء الذين امتهنت أيديهم بتصميم الملابس والأزياء الإسلامية. 

وباتت المرأه المسلمة جديره بأن تكون في قلب عروض الأزياء وتكون دوماً متألقة في جميع تفاصيل ملابسها واكسسواراتها وحجابها الأنيق.

ندعوك آنستي وسيدتي بأن تتألقي دوماً في ملابسك و حجابك واكسسوارتك كوني رمزاً لأناقة المرأة المسلمة  وبإطلالة متجددة دوماً وإن كان في أدق التفاصيل لظهورك خارجاً سواء للعمل أو مع الأصدقاء أو لنزهة عائلية.

ومثالنا هنا الذي نتحدث عنه هو اكسسوارات لحجابك أعرض عليك بعض الأفكار والصور عن إكسسوارات للحجاب ولكي تزيدك جمالاً وإعطاءك أفكار متجددة لحجاب أنيق لك، ومظهر عصري لنواكب سوياً التجدد في ملابس تحاكي الموضة وتحافظ على اسس الملابس الإسلامية لسيدتي الأنيقة:

مشبك للحجاب باللون اللؤلؤي على شاكلة وردة اياً كان لون حجابك فحتماً سيضفي روحاً مرحه لهيئتك الخارجية لا بأس استخدامه عند لف الحجاب بالطريقة الفرنسية أو التقليدية.

جمال فرعوني حديث باكسسوارات للرأس واليدين من فوق الحجاب عقد من وحي الأناقة الفرعونية الخالدة , فكما هو واضح بالصورة ان اردتي وضع الحجاب دون لفه بأي طريقة معينة فوضع العقد فوق الحجاب طريقة لتثبيته لعدم السقوط ومنها أيضاً نوع من أنواع التألق باستخدام الاكسسوارات.

عقد من تحت الحجاب من وحي الجمال والمجوهرات الآسيوية . يمكن استخدام هذا النوع من الاكسسوارات بطريقة لف الحجاب كما في الطريقة التركية أو الأندونيسية باضافة عقد تحت الحجاب ليعطي نوعاً من التجدد.

عقد آخر من تحت الحجاب من وحي الجمال العربي الأصيل , لكسر اللون الأسود استخدمي مثل هذا العقد من تحت الحجاب ويفضل لف الحجاب بالطريقة الخليجية.

لفة حجاب حديثة تغطي الرأس وتيشيرت يغطي الرقبة وهنا تبرز اكسسواراتك من خلال عقد جميل يزين اناقتك, وهذا النوع يفضل لف الحجاب بالطريقة المصرية أو الاسبانية.

عودة أخرى مع الوحي العربي وجمال أهل البدو في اكسسوارات الرأس فوق الحجاب. وكما هو ملحوظ فإن جمال اهل البدو وطريقة لف الحجاب فيه لمسة ابداع وفن راقي .

مشبك للحجاب باللون الأصفر الذهبي يزيد من تألق اللون الأزرق النيلي ينصح باستخدام هذا المشبك عند لف الحجاب بالطريقة الإسبانية أو المصرية.

تجدد الابداع بلف الحجاب واظهار الاكسسوار من تحت ثنايا الغطاء وهذا أن اردتي ان تبرزي اكسسواراتك انصح برفع الحجاب كما في الطريقة المصرية ومن هنا تضعين الحلق ليظهر من تحت الحجاب .

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 13/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati