خاص بالمحجبات: عودة إلى زمن القصص والأميرات الفاتنات

زمن الطفولة لأمر رائع ودوما نعود بذكرياتنا لتلك القصص التي تخبرنا بها والدتنا عن سندريلا والأميرة النائمة وغيرهن الكثيرات وما يجذبنا أكثر لهن تلك الفساتين التي اعتقدنا غالبيتنا انها مجرد يد رسام ليبيع تلك القصص وحلمنا كثيراً بالحصول على احدى تلك الفساتين.

اقرئوا أيضا: بالصور والفيديو: تعلموا كيفية لف الحجاب التركي بسهولة

وأيقنا فيما بعد أن تلك الفساتين بالفعل متاحة لنا وقد لوحظ عدد من النجمات الأجنبيات والعربيات على السجادة الحمراء في شتى المناسبات المختلفة بفستان الكاب (cape dress) فأبهرن الأنظار بإطلالاتهن الملكية الفخمة التي إعادتنا لزمن سندريلا وبياض الثلج وربنزل والأميرة النائمة وغيرها من تلك القصص الخيالية التي حلمنا بأن نصبح مثلهن يوما.

فملابسهن دوما ما بدت في غاية الجمال ، سواء أكانت تلك الفساتين قصيرة أو طويلة. هذه الفساتين التي تعيدنا إلى عالم الخيال اتّسمت بالرومانسية والرقيّ، ما سمح بارتدائها مع قليل من التعديل، الذي لا يؤثر في التصميم نفسه، ويحفظ للمحجبة خصوصيتها.

لمحبّات الموضة اللواتي يسعين دائماً لاتّباع خطوط الأزياء العالمية، وهن محجبات، ننصحكّن بتجربة هذا الموديل من الفساتين الفخمة لتحقيق إطلالة ملكية رائعة، لأن الأمر لا يتطلّب في هذه الإطلالة، على الرغم من أناقتها، أيّ جهد أو تعب عند تنسيقها، بل كلّ ما عليك اتّباعه هو بعض النصائح البسيطة التي استخلصناها لك اتبعيها لتصبحي كما حلمت وانت صغيرة أميرة كتلك التي في القصص التي روتها لنا امهاتنا قديما، وهي:

     

* اختيار غطاء رأس في منتهى البساطة والرقي مع فخامة خالية من المغالاة، وبلون واحد.
* اعتماد الاكسسوار الفخم كالماس والذهب الناعم.
* اختيار الكعب العالي لإطلالة فخمة.
* اعتماد الكلاتش الناعم.

 

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.