للمحجبات.. كيفية مضمونة ومبتكرة لتنسيق إطلالتك خلال السفر

على عكس المتعارف عليه، الحجاب لا يتعارض أبداً مع اختيار إطلالات أنيقة ومريحة تناسب السفر والانطلاق. بل هناك العديد من الأفكار الرائعة، لتنسيق ملابسك بشكل يكفل لك الخفة والراحة اللازمتين لمثل هذه الأوقات، بالذات خلال موسم الصيف الذي تكثر فيه الرحلات، والاسترخاء على الشاطئ، أو زيارة مدن جديدة وبعيدة، كما تفعل مدوّنات الموضة المحجّبات في إطلالاتهنّ اليومية، ورحلاتهنّ الكثيرة.

اليوم نستعرض لك بعضاً من حيل هؤلاء المدوّنات اللاتي رصدناهنّ لك على حساباتهنّ الشخصية على إنستغرام، لنتعلم معاً طرقاً مختلفة لتنسيق إطلالاتك بالحجاب أثناء السفر.

آسيا عاكف والإطلالات العملية غير التقليدية

اختارت مدوّنة الموضة الكويتية آسيا عاكف إطلالة غير تقليدية كعادتها خلال رحلتها إلى روما، فنسقت سروالاً من الدنيم مع قميص طويل أقرب إلى الـ Shirt-Dress، مع بلايزر كلاسيكي أزرق داكن، وحقيبة جانبية صغيرة، مع حذاء رياضي مريح. هذه الإطلالة تجمع بين الراحة والعملية إلى جانب الأناقة التي توفرها قطعة كالبلايزر.

أما الإطلالة الثانية فكانت في نيويورك، حيث تقضي آسيا الآن عطلتها استعداداً لوضع طفلها الثاني. وفيها نسقت سروالاً من الدنيم الأزرق الممزق، مع توب سوداء واسعة تناسب الحمل، ومعطف صيفي خفيف وطويل بطبعة التقليمات الطولية الرائجة.

دلال الدوب وأناقة شبابية عصرية

في عطلتها الحالية بلندن، اختارت دلال الدوب طريقة شبابية بتنسيق إطلالتها، بسروال من الدنيم الأسود، مع جاكيت جينز أزرق طويل، حذاء رياضي أبيض، وحقيبة ظهر عملية، وهي من الصيحات الرائجة هذا الموسم، هذه الإطلالة سهلة التنسيق، عصرية ومريحة، وتناسبك لمختلف الأوقات خلال اليوم من الصباح إلى المساء.

الإطلالة الثانية احتفظت فيها دلال بنفس السروال والحقيبة، لكنها نسقتهما مع قميص حريري طويل باللون الذهبي الشاحب المميّز، مع جيوب سوداء كبيرة، تناسبت مع الحزام العريض المعقود على الخصر بنفس اللون، وحذاء رياضي. إطلالة مبتكرة ولافتة دون أن تستغني عن راحتها وعمليتها.

أما الإطلالة الثالثة التي لفتتنا، فنسقت فيها دلال صيحة رائجة أخرى هي الفستان السويتر Sweater Dress باللون الأحمر، مع سروال من الدنيم الأزرق وحقيبة ظهر.

مرمر... الأناقة الأنثوية بلا تكلف

تحب مدوّنة الموضة مرمر، الإطلالات الأنثوية الناعمة، حتى في السفر، رغم اختيارها قطعاً عملية مناسبة، إلا أنها لم تنسَ الاحتفاظ برقّتها ورقيّها. الإطلالة الأولى كانت بسروال من الدنيم الأزرق الفاتح، مع حذاء بكعب عريض من ميو ميو، مع توب بيضاء مميّزة طويلة من الخلف من توب شوب.

إطلالة أخرى جميلة، نسقت فيها مع الدنيم والحذاء الرياضي، معطفاً خفيفاً طويلاً باللون البيج، مع سكارف حريري عريض وملوّن. أما الإطلالة الثالثة، فنسقت فيها مرمر قميصاً عسكرياً باللون الكاكي، مع سروال من الدنيم الممزق، وحذاء رياضي.

دينا طوكيو... البساطة هي الأهم

مدوّنة الموضة المصرية المقيمة في بريطانيا دينا طوكيو، تميل دوماً إلى البساطة حتى في لفّات حجابها. للسفر، اختارت دينا في الإطلالة الأولى، سروالاً من الجينز الواسع المريح، مع قميص طويل واسع، وصندل مسطح؛ خف مناسب للصيف والانطلاق.

أما في الإطلالة الثانية لجولتها في لندن، فاختارت تنسيق سروال وتوب باللون الأسود، مع Vest من الدنيم الأزرق، وبوت الكاحل بالكعب العريض، مع حقيبة ظهر أنيقة.

*لا تنسوا مشاركة الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي

التعديل الأخير تم: 13/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.