بالصور والفيديو: تعلمي كيفية لف الحجاب الخليجي بكل سهولة

يكمل موقع حياتي رحلته معكم حول العالم و ندور البلدان لنرى المزيج البديع بين الحضارة و الاسلام و الموضة. استمتعنا بالحجاب التركي وما يتصف به من نعومة و أناقة حيث حظت ذوات الوجه البيضاوي أو المستدير بمتعة ارتداءه.

و الآن حطت اقدامنا على بلاد النفط و الصحراء الشاسعة ، بلاد العود و العنبر. نبع من منابع الموضة الاسلامية و فن النقش و الابداع. قد كانت الهام لحجابنا التالي بألوانه الصحراوية و نقشاته الفاتنة.

الحجاب الخليجي ، الذي منح نساءنا شموخ و عظمة عند ارتداءه و توافقه الخارق مع الكحل العربي االمزين لأعينهن البدوية الساحرة. قد لوحظ انه يضيف طابع من نوع فريد الى مرتديه و لطالما كان ملفتا لانظار الموجودين.

   

من نصائحنا لك أن تحددي شكل و تقسيمة وجهك ، اجراء يلعب دورا هاما في العثور على الحجاب الذي سيبرز ملامح و زوايا وجهك الفاتنة و المميزة . فنرى مثلا ان الحجاب الخليجي يلائم جميع اشكال الوجه الا انه اكثر تميزا على ذوات الوجوه الطويلة البيضاوية بالاضافة الى الوجوه المربعة و التي تحدد من قبل الجبين العريض و الفك البارز. لدى الحجاب الخليجي القدرة على ابراز ملامح وجهك الجمالية و يعطيه كل النعومة و التألق.

تحتار معظم النساء في اختيار زي لارتداءه مع الحجاب الخليجي الا انه يمكن تلبيقه الى جميع الازياء على اختلاف المناسبات فيمكنك عزيزتي الضيفة تنسيقه مع الالوان التي تناسبك و الانماط التي تظهرك في اقصى تألق مضيفة اليه لمساتك الخاصة من اكسسوار لامع و ماكياج ساحر فننصحك بالتركيز على ماكياج العيون الدراماتيكي (smokey eyes) الذي سيوافق اناقة حجابك.

ستحظين بالفرصة بارتدائه مع بذلتك السواريه اللامعة في سهرة رائعة او ببساطة مع جينز و بليزر زاهيا الالوان في موعد خروج مع صديقاتك أو مع عباءتك الخليجية في زيارة عائلية. فيصاحبك الحجاب الخليجي في كل مكان بتألق لا مثيل له.

سنريك الآن طريقة لبس الحجاب الخليجي:

 

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 17/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.