ما قاله خبراء التجميل حول طريقة عمل أحمر شفاه أنيق

لا تعلمين كيف تستفيدين من تنوع أقلام أحمر الشفاه التي تملكينها وربما تملكين أكثر من 7 أقلام بألوان مختلفة لأحمر شفاه. وقد جمعنا لك نصائح على لسان خبراء عالميين في مجال التجميل ومستحضرات التجميل:

تقول Luis Casco  وهو المشرف على خبراء التجميل في برنامج بروجكت رنووي أنه دائما يستخدم الفونديشن على الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه وذلك لأن بعض ألوان تكون ثابتة ولا يمكن إزالتها وتبقى على الشفاه لمدة أيام.

أما BJ Gillian وهي خبرة تجميل ومديرة إبداعية للملابس الجاهزة تنصح باقتناء أحمر شفاه ذو اللون البني فهذا اللون بالنسبة لها المنقذ لأنه مفيد كظل وككنتور وكأحمر شفاه عندما تنسى حقيبة مستحضرات التجميل الخاصة بها، كما أنها أحيانا تستخدمه مع قطنه لإخفاء جذور الشعر الأبيض.

وتقدم Silver Bramham من قسم التجميل لخبراء التجميل نصيحة ؛ أنه من اجل منظر شفاه أنيق يجب أن تكون الشفاه ناعمة ومقشرة وبالإمكان استخدام مزيل مكياج العيون على الشفاه وتدليكه بفرشة أسنان رطبة للتقشير.

أما خبيرة التجميل Tonya Crooks التي تعاملت مع Megan Fox و مع Fergie فتقول أنها تخلط أحمر الشفاه مع كريم واقي الشمس وتضعه على عظمة الخد كمستحضر أحمر الخدود وذلك لأنه يعطي ثبات أقوى ويقي البشرة من الشمس.

و تضع خبيرة التجميلKryolan  Kelly من  Hanna  القليل من الشمع الشفاف الخاص بالحواجب حول الشفاه كي تمنع أحمر الشفاه من الخروج خارج حدود الشفتين.

* اقرئوا أيضا: طرق طبيعية مجربة لإزالة المكياج.. تعلميها بالفيديو

في حين تنصح مؤسسة Jay Manuel Beauty السيدة Jay Manuel أنها بعد أن تضع أحمر الشفاه تضع القليل من الهايلايتر الخاص بالعيون في منتصف الشفاه ليعطيها جاذبية وامتلاء كما أنها تحافظ لمدة أطول معلى أحمر الشفاه اللامع.

أما المخرج الإبداعي في ماركة Laura Mercier السيد Benjamin Ruiz يقول أنه بالإمكان صنع لون احمر الشفاه الخاص بنا من بقايا الظل الموجود لدينا مع مزجه قليلا مع الفازلين ووضعه بفرشاة، وبهذه الطريقة بإمكانك استغلال ظل العيون الأزرق اللون أو البنفسجي.

أما خبيرة المكياج التي عملت مع كل من Anna Kendrick و Brittany Snow السيدة Brittany Snow فتقول أنه في حال نسيت السيدة الكونسيلار الخاص بها بإمكانها استخدام أحمر الشفاه ذا اللون البرتقالي أو الأحمر والوردي كخافي عيوب ثم وضع طبقة من الفونديشن على البشرة.

وتقول خبيرة التجميل Meredith Baraf والتي تعاملت مع كل من Adriana Lima و Lindsay Ellingson فتقول أنها تضع الكونسيلر حول الشفتين من أجل أن تظهر الشفاه بمظهر حاد وخلاب وممتلئ.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 15/11/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati