اكتشف صيحات الموضة المتوقعة لصيف 2017 للأحذية

في حال كنت من عشاق الأحذية الرياضية وكنت تواضب على ملئ خزانتك منها، ننصحك بالاحتفاظ بها. فلقد توقع المختصين بأن تتصدر هذه الأحذية صيحات الموضة صيف العام القادم. في حين أن الأحذية ذات اللون الأزرق ستكون الأكثر شعبية. كما ستكون محط أنظار الجمهور الذي سيحضر معرض دوسلدورف الذي يهتم بآخر خطوط الموضة.

إلى جانب اللون الأزرق، فإن بقية الألوان الفاتحة الأخرى ستكون الأكثر انتشارا. يتوجه معرض دوسلدورف الدولي للأحذية وملحقاتها بدعوة الجميع للإطلاع على آخر صيحات موضة الأحذية لفصلي ربيع و صيف 2017.

ومن جهته، يقوم فنان الوشم "ماكس غارتينباخ" بإضفاء مسحة جمالية تجعل الحذاء يتميز عن غيره. وبما أن من يرتدي البدلة الرسمية يضطر لإخفاء الأوشام التي تُغَطي مناطق معينة من جسمه بإرتداء البنطال والأكمام الطويلة فإنه يُمكن لهذه الأحذية المزينة بالأوشام أن تفيَ بالغرض وتكون بديلاً مناسباً للتعبير عن تميز أي شخص. السؤال: " هل يمكن لأي شخص انتعال مثل هذا الحذاء في مقر العمل؟".

لا تنحصرعملية تزيين الأحذية بوضع الأوشام عليها سعياً لإضفاء مسحة جمالية على الاشخاص الذين ينتعلونها. في معرض دوسلدورف الدولي للأحذية الكثير والكثير من مختلف ألوان الأصبغة التي توضع على الأحذية، وهي فكرة مبتكرة يمكنك أن تنفذها بنفسك وفي داخل منزلك.

ويأمل صُناع الأحذية أن تركز خطوط الموضة القادمة بشكل أوسع على جمالية الحذاء، هذا الحذاء الأزرق اللون والخفيف الوزن مصنوع من القماش المُطَرَز، ولا بد وأنه حازعلى قدرمن إهتمامك. وفقاً لخبيرة الموضة "كلوديا شولتز" يُمكن لهذا الحذاء الخفيف أن يكون بديلاً مناسباً لذلك الذي كانت راقصات الباليه تنتعله في السالف من الزمن.

لكن وحين يتعلق الأمر بالأحذية الخفيفة تصبح عملية الإختيار بين مختلف الألوان عملية لا حدود لها. ويمكن لهذا الأحذية الملونة أن تتناسب مع أي ملابس سترتديها.

ضف إلى الأحذية الخفيفة التي يدخل القماش في تصنيعها، هناك الصنادل الملونة المستوحى تصميمها من ثقافات ومجتمعات أخرى، وستظل تلقى شعبية ضمن خطوط الموضة في العام القادم، وهي تتناسب و تتوافق سواء إذا ما إنتعلت مع الفساتين الطويلة أو مع الشورتات القصيرة.

التعديل الأخير تم: 20/12/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

You're using an AdBlock like software. Disable it to allow submit.

أهلا بكم في موقع حياتي

لا تنسوا الاشتراك في نشرتنا الإلكترونية كي يصلكم الجديد، والتعليق على المواضيع آخر كل صفحة.

من نحن في موقع حياتي؟

رأيكم يهمنا وإرضاؤكم غايتنا..