من بينها دبي.. اكتشف 5 وجهات مفضلة لقضاء عطلة رأس السنة 2017

يرتبط احتفال رأس السنة الميلادية عادة بعروض الألعاب النارية التي تجذب بأضوائها وألوانها السياح من كل حدب وصوب. ولهذه السنة 2017، أين تفكرون في التواجد عندما تدق ساعة منتصف الليل لتعلن حلول العام الجديد 2017.

نقترح عليكم 5 مواقع لأفضل عروض الألعاب النارية في أنحاء العالم تم تصنيفها من قبل خبراء السفر في ناشونال جيوغرافيك، حتى لا تقعي في حيرة وانت تستعدين للاحتفال بنهاية السنة.

1. الإمارات العربية المتحدة - دبي:

التحضيرات قائمة على قدم وساق، فدبي مدينة تتنافس مع ذاتها لتعرض لزائريها ما لم ولن يجدونه في أي مدينة أخرى.

حاملة لقب أكبر عرض ألعاب نارية لعام 2014 تتأهب لعرض أكثر ضخامة وإبهارا.

ويعد برج خليفة من أكثر المواقع التي يحتشد فيها السياح إذ تمتليء الشوارع بالراغبين في التوجه صوب مركز المدينة منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الأخير في السنة.

وتمتلئ دبي بخيارات لا تنتهي للاحتفال بهذا اليوم، من مطاعم ونواد وحفلات تستمر حتى ساعات صباح العام الجديد.

2. الصين - هونج كونج:

لطالما جذبت هونج كونج باحتفالاتها الصاخبة أعدادًا هائلة من المحتفلين برأس السنة، إذ ينعكس وهج الألعاب النارية بتصاميمها المختلفة والمبهجة على مياه ميناء فكتوريا وما يحيط به من ناطحات سحاب في منظر خلاب لا مثيل لروعته.

ويعد بهو تسيم شا تسوي من أفضل المواقع للاستمتاع بهذه المناظر التي يمكن أيضا متابعتها من أي من ناطحات السحاب الشهيرة في هونج كونج.

3. الولايات المتحدة الأميركية - لاس فيغاس:

لا وجود لأيام اعتيادية في لاس فيغاس، فكل يوم يعد مهرجانًا. ولمدينة لاس فيغاس تاريخ طويل في الاحتفالات الصاخبة والمبهجة، والخيارات أمام الزوار غير محدودة من حفلات في نواد يحييها أشهر النجوم إلى عروض فنية تحبس الأنفاس، بالإضافة إلى عدد لا نهائي من أفضل المطاعم وأكثرها تنوعًا.

4.فرنسا - باريس:

أما إذا كنت ميالة لأجواء أكثر رومانسية فلتكن مدينة الأضواء وجهتك في رأس السنة، فلعروض الألعاب النارية التي تنطلق من برج أيفل نكهة أخرى.

يمكنك الاحتفال مع شريكك في أحد المطاعم الباريسية الرومانسية أو المساهمة في الاحتفالات الأكثر صخبًا في الشانزليزيه.

5. أستراليا- سيدني:

ما الذي قد لا يجده السائح في سيدني، فكل شيء متوفر في هذه المدينة، من عروض الأضواء في الميناء إلى عروض مبهرة للألعاب النارية، وهو ما يستقطب أكثر من مليون زائر في ليلة رأس السنة ممن يرغبون بأن يكونوا أول من يرحب بالعام الجديد؟

ويعد “لا بويم غالا” في دار الأوبرا من أفضل المواقع لمتابعة هذه العروض المميزة.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

زينب وهبي

التعديل الأخير تم: 29/11/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.