عطر : اكتشف عطر فرزاتشي أحد أروع أنواع العطور

كل شيء حول عطر فرزاتشي

عطر فرزاتشي

عطر versace

حققت الماركة العالمية فرزاتشي نجاحاً باهراً  في العالم منذ نشأتها في العام 1946، في مجال الأزياء الذي كان أساس نشوئها، وحتى في عالم الساعات والعطور الرجالية والنسائية. وقد أطلقت فرزاتشي مجموعة كبيرة من العطور الأيقونية نستعرض معكم أكثر أنواع عطر فرزاتشي شيوعاً.

فرزاتشي برايت كريستال:

فرزاتشي برايت كريستال (باللغة الانجليزية Versace Bright Crystal) وهو العطر المثالي لنزهاتكِ اليوميّة كما لسهراتكِ الرسميّة لأن رائحته جذابة وتعطيكِ طابعاً خاصاً، كما أنه مصنّف من أفضل العطور فلا تتردّدي بإختياره!

عطر فرزاتشي ايروس النسائي

عطر فرزاتشي ايروس النسائي (باللغة الانجليزية Versace Eros Pour Femme) ويختلط فيه أريج الليمون والبرغموت والرمان مع رائحة أزهار الياسمين والفوانيا أما في قاعدته فتظهر روائح المسك وخشب الصندل.

فرزاتشي كريستال نوار
فرزاتشي كريستال نوار (باللغة الانجليزية Versace Crystal Noir) ويضفي هذا العطر سحراً غامضاً إلى إطلالة المرأة، يعتبر من أفضل عطورات الدار التي قدمتها حتى اليوم. يجمع هذا العطر بين روائح الغاردينيا من جهة، ورائحة العنبر من جهة أخرى، ما جعله أحد أكثر العطورات طلباً من قبل الزبائن.

فرزاتشي فيرسس

فرزاتشي فيرسس (باللغة الانجليزية Versace Versus) يوفر للمرأة انتعاشاً لافتاً لا مثيل له، لذا يعتبر من أفضل العطورات التي قدمتها دار فرزاتشي، وقد أطلقت عليه تسمية فرسيس تيمناً بأحد العطورات المشابهة التي أصدرتها الدار في العام 1992. الرائحة التي يمنحها هذا العطر هي مزيج من الليمون مع التفاح والبرتقال الذهبي.

فرزاتشي يلو

عطر فرزاتشي الاصفر (باللغة الانجليزية Versace Yellow Diamond) أصدرت دار فرزاتشي هذا العطر عام 2011 وهو يعتبر من أجمل انواع العطورات التي قدمتها الدار في تاريخها، حيث أنه يتميز برائحته المنعشة التي تضفي رائحة فريدة إلى إطلالة الشخص. فهوي مزيج رائع وفريد من رائحة الليمون والميموزا والكمثري، ما يمنح المرء انتعاشاً لا يوصف.

 

وجياني فيرزاتشي س.ب.ا بالإيطالية Gianni Versace S.p.A يشار إليها عادة باسم فيرزاتشي أو فيرساتشي، و هي اسم إيطالي في عالم الأزياء أسسها جياني فيرزاتشي في عام 1978 في ميلانو، رغم أن أصول عائلة فيرزاتشي تعود إلى ريدجو كالابريا.

للمزيد: اترك تعليقا أسفل الصفحة.

حوارنة حاج علي

شارك الصفحة على واتساب

* أرسلها على الواتسب أو رسالة قصيرة هنا:

whatsapp sms

مواضيع تهمك أيضا

1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.