موقع حياتي

تألقي في خريف وشتاء 2016 .. بالصور والشرح إليك أحلى الموديلات

يتربع الجلد على عرش الموضة في الخريف والشتاء، والجديد أنه بات يتحكم بالإطلالة كاملة، فلا تخشي من اختيار فستان أو طقم أو سروال وسترة منه، وحاولي أن تغوصي في الألوان المتنوعة التي قدمتها دور الأزياء، فانتقي البني من إيغنر والخمري من هيرميس، لكي تجددي إطلالتك وتبتعدي عن الملل، أما إذا كنت من محبات اللون الأسود، فاختاري إطلالاتك من أزياء رالف لورين وسلين ومارك جاكوبس.

هي قطعة باتت تعتبر أساسيّة في خزانتك أي من القطع الـ Must Have ولكنّها أيضاً تبقى موضة رائجة في كلّ موسم فقد أصبح بإمكاننا أن نعتبرها قطعة تاريخية وأبدية، إننا نتكلّم عن السترة الجلدية التي أصبح أمر اقتنائها من الضروريات لا سيّما إذا أردتِ إطلالة قوية وملفتة بأسلوبٍ Edgy أو حيويّة.

  

      

Hermes fw hayati info       

على رغم أنّ المعاطف (تعرفي على موضة المعاطف لشتاء 2016) تبرز في موسم الشتاء عندما يأتي المعطف بالقصّة المستقيمة ليسيطر على عالم الأزياء هذا الموسم مثلاً إلى جانب جاكيت الجينز أو الدنيم أيضاً لا سيّما إذا أخّرتها بقياسٍ كبير أو فضفاضة إلاّ أنّ السترة الجلديّة تبقى الحديث الأبرز هذا الشتاء.

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل تصاميم السترات الجلديّة من أبرز الماركات العالمية لتختاري تلك التي تناسبك ولكن هل تتساءلين كيف تنسّقينها في شتاء 2016؟ إكتشفي فيما يلي أبرز الطرق والنصائح:

ارتديها مع سراويل الـ Culottes: برزت هذه السراويل في صيف 2015 وها هي تبقى مستمرّة في شتاء 2016 لا سيّما أنّ معظم دور الأزياء تقدّمها لكِ جلدية، لذا نسّقيها مع السترة الجلدية وارتدي تحتها الكنزة القصيرة Crop Sweater وأحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea أو أحذية رعاة البقر أو حتى الأحذية متوسّطة الطول Mid Ankle Boot.

ارتديها مع التنانير القصيرة: لإطلالة ملفتة وقوية، إختاري هذه السترة الجلدية مع التنورة القصيرة بأسلوب الـ Envelop أو بقصّة قصيرة وضيّقة Mini وارتديها مع القميص الكلاسيكي الأبيض أو مع القميص أو التوب المزيّنة بربطة العنق أو العقدة السوداء واختاري الأحذية طويلة الساق ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بقبّعة كبيرة بأسلوب الفيدورا مثلاً.

ارتديها مع التنورة متوسّطة الطول: لإضفاء لمسة حيويّة على إطلالتك الراقية التي تأتي منسّقة مع التنورة بالقصّة المستقيمة والقميص الأبيض الكلاسيكي والسترة الرسميّة أو السترة ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل.

ارتديها مع الجينز: لإطلالة ملفتة، اختاري الجينز بقصّة واسعة Flare (كيف تختارين الجينز في صيف 2015) وارتدي معه الأحذية بالكعب العالي جداً من الأمام واختاري إما الـ T shirt الأساسيّة مع الشال المطبّع أو ارتدي مع هذه الجينزات الكنزات الناعمة أو الكنزة بقبة العنق العالية.

ارتديها مع الفساتين: اختاري فساتينك صوفيّة وبشكل الكنزة الفضفاضة Sweater وارتدي معها الأحذية الرياضية مثلاً أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية واختاري السترة الجلدية لإطلالة Edgy بامتياز.

* لا تنسوا مشاركة مواضيعنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق