أغلبها كانت طرقا غريبة! كيف طلب المشاهير يد زوجاتهم؟

يفضّل المشاهير طلب أيدي شريكاتهم بطريقة مبتكرة وغريبة. تعرّفي إلى هذه الطرق التي أذهلت العالم وكانت يوماً  ما حديث الصحافة:

 Prince William و Kate Middleton
يتسبّب طلب يد الشريك بالتوتر لدى العديد من الأشخاص. تخيّل نفسك وأنت تطلب منها أن تُصبح ملكة إنجلترا في المستقبل! طلب الأمير وليام يد حبيبته كيت ميدلتون التي مضى على معرفته بها زمناً طويلاً، خلال عطلة رومانسية في منتجع أفريقي. لكنّ الأمير لم يجثُ على ركبته، إلا بعد ثلاثة أسابيع على إخفائه الخاتم عنها. أقرّ الأمير قائلاً: "كنت أحمل الخاتم معي في حقيبتي لحوالى ثلاثة أسابيع، وقبل ذلك لم أشأ أن أفلتها أينما ذهبت، لأنني عرفت أنه إن اختفت، فسأقع في ورطة كبيرة. وبما أنني خططت للأمر جيداً، فقد سارت الأمور على ما يرام".

Pink و Cary Hart
لم تهوَ المغنية Pink يوماً الأمور الأنثوية المحضة. لذلك، عندما حان الوقت لإتمام خطوبتها وحبيبها سائق الدراجات المحترف كاري هارت قررت أن تضع الأمور تحت سيطرتها. وبينما كان يتسابق على حلبة السباق، رفعت المغنية لوحة كتب عليها: "هل تتزوجني؟" وعندما لم يتوقف عن السباق واستكمل طريقه، أدارت اللوحة التي كتب عليها من الجانب الآخر: "أنا جادة". وعندها، توقف مباشرةً عن السباق وتوجّه إليها لكي يوافق على طلبها.


Heidi Klum و Seal
تفوّق "سيل" على نفسه، عندما طلب يد عارضة الأزياء الجميلة هايدي كلوم. في الواقع، اصطحب المغني حبيبته على متن مروحية، إلا أنه لم يكتفِ بذلك القدر. طار بهايدي إلى قمّة جبل جليديّ، يصل ارتفاعه إلى 14 ألف قدم، حيث كان بانتظارهما كوخ الإسكيمو (إيغلو) الذي تمّ إعداده خصيصاً للمناسبة. وفي داخله، وجد فراشاً مغطى بالورود الحمراء وعشرات الشموع والكثير من الطعام للاحتفال بما وصفته هايدي في وقت لاحق بأنه "حدث لا يتكرّر في العمر إلا مرة".

Brad Pitt و Angelina Jolie
عندما طلب الممثل براد بيت يد حبيبته أنجلينا جولي في عام 2012، كان الحدث بمثابة مناسبة عائلية، إذ استقدم أولادهما الستة، وقدّم للممثلة خاتم خطوبة مرصّعاً بالماس، صُمّم خصيصاً لأنجلينا. ومن المقدّر أنه من عيار 16 قيراطاً، وتصل قيمته إلى 325 ألف باوند. عندها "بكت وابتسمت" أنجلينا، قبل أن تُبرز الخاتم لأولادها.

Russell Brand و Katy Perry
بعد تمضية أربعة أشهر فقط معاً، طلب راسل براند يد حبيبته كاتي بيري، بينما كانا في عطلة رومانسية في الهند. كان الممثل الهزليّ قد اصطحب صديقته إلى الهند كهدية عيد الميلاد، وعندها طلب يدها. ويُقال إن راسل طرح السؤال عليها خلال حفل روحيّ احتفاءً برأس السنة، حيث بارك غورو هندي حبّ اتحادهما. ولكن للأسف الشديد، انفصلا بعد سنتين فقط.

Kanye West و Kim Kardashian
استأجر "ويست" متنزه سان فرانسيسكو "أتي أند تي"، وطلب يد "كيم" عبر إبراز خاتم مرصّع بالماس من عيار 15 قيراطاً، من تصميم لورين شوارتز، أمام عائلة كردشيان وأصدقائها، بينما عرض على الشاشة الكبيرة العبارة التالية: "أرجوك تزوجيني!" وكانت أوركسترا بأكملها تعزف أغنية "لانا ديل راي" "يونغ أند بيوتفل".

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 14/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati