موقع حياتي

ديابوراما: أكثر الصور شهرة في تاريخ نجم البوب الراحل جورج مايكل!

تلقى عدد هائل من محبى وعشاق النجم العالمى جورج مايكل إعلان خبر وفاته عن عمر يناهز الـ 53 عام فى منزله بالصدمة.

ولأن النجم الراحل يمتلك شعبية جارفة بشتى أنحاء العالم نستعرض 15 صور نادرة مع أصدقائه وبحياته اليومية وخلال أهم وأضخم حفلاته الغنائية التى كان يحضرها الآلاف وينتظرون الإعلان عن موعدها .

فمن صور جورج مايكل النادرة هى التى جمعته بالممثل الإنجليزى مارتن كيمب باحدى الحفلات الخاصة، وقد جمعت الصداقة بين الثنائى لأعوام طويلة ، أيضاً كانت صورته مع "بوى جورج" من صور جورج النادرة والتى تم التقاطها قبل إقامة إحدى الحفلات الكبرى .

ومن أكثر الصور روعة هى التى جمعته بالأميرة ديانا و تبادلا معاً أطراف الحديث، أيضاً صورته مع إلتون جون ترك فى كنيسة وستمنستر فى أعقاب جنازة  أميرة القلوب ديانا عام 1997، وهناك كم كبير من الصور المميزة من حفلاته الضخمة وبالمؤتمرات الصحفية أيضاً.

إلى ذلك، كشف مؤشر "جوجل" لعمليات البحث الأكثر شيوعاً "جوجل تريند" عن أكثر من 5000 عملية بحث فى مصر اليوم، عن مغنى البوب البريطانى "جورج مايكل" ، وذلك بعد إعلان وفاته عن عمر يناهز 52 عاما.

وكان قد رحل ملك البوب البريطانى "جيورجيوس كيرياكوس بانايوتو" الشهير بجورج مايكل داخل منزله، عن عمر ناهز 53 عاما حسبما أعلن مدير أعماله فى بيان رسمى، وقال وكيل المغنى فى بيان "إنه ببالغ الحزن نؤكد أن ابننا، وأخانا وصديقنا جورج توفى بسلام فى منزله فى عيد الميلاد".

جدير بالذكر، أن جورج مايكل ولد فى شمالى لندن، وباع أكثر من 100 مليون ألبوم خلال مسيرته المهنية التى استمرت لأكثر من أربعة عقود.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

مريم العمري

التعديل الأخير تم: 26/12/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق