نسرين طافش نجمة بسلاح الجمال المثقف المقترن بالأخلاق

استطاعت النجمة العربية نسرين طافش أن تكون الأولى في حجز مكانتها على الخارطة الدرامية المعدة للعرض في الموسم المقبل بين ممثلات جيلها، عبر عملين من الأضخم عربياً، بعد سلسلة نجاحات مميزة في المواسم السابقة، في حين تحضر لعمل ثالث سيكون مفاجأة كبيرة في مصر، في معادلة تثبت نجاح وصفة الجمال المعجون بموهبة فذة، ما دفع اهم شركات الانتاج تتهافت وتتسابق لضم نسرين الى اعمالها، إضافة إلى ثقافتها ومحبة واحترام كل من يعرفها عن قرب لها لدماثة أخلاقها وطيب ورقي سلوكها.

وتعيش طافش حالياً نشاطاً فنياً مكثفاً مع بدء تصوير مسلسل "شوق" من كتابة حازم سليمان، إذ استطاعت المخرجة رشا شربتجي ضمها كأول بطلة في العمل الذي يحمل اسم شخصية بطلته "شوق" التي تجسّدها نسرين طافش مؤديةً دوراً مركباً ومعقداً بحاجة لقدرات تمثيلية كبيرة وجدتها شربتجي باداء نسرين القوي وحضورها الخاص.

وأطلقت شربتجي أخيراً على نسرين لقب "سندريلا الدراما العربية"، في حفل اطلاق مسلسل "شوق" وشركة "ايمار الشام" المنتجة للعمل.

وبدأت طافش موسمها الدراما ببطولة المسلسل الملحمي البدوي "العقاب والعفراء" من انتاج عصام الحجّاوي، بشخصية "الشيخة العفراء" الفارسة القوية التي تشهد صراعاً عميقاً بين قلبها وعقلها، فتتميز بشخصية فريدة واستثنائية إذ تتزعم قبيلتها في دور غير مألوف درامياً من تأليف وسيناريو وحوار نور عوض الدعجة، وإخراج رولا حجي.

وكشفت مصادر خاصة لـ"لها" أن نسرين تتواجد حالياً في مصر، حيث تقوم بالتحضير لمفاجآت مقبلة، لتثبت عبرها "انها الفنّانة والانسانة الراقية التي تتسلح بالاجتهاد ومحبة الناس والثقافة".

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 04/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati