مسلسل : القصة الكاملة للمسلسل التركي في الداخل

في الداخل مسلسل تركي

مسلسل في الداخل

في الداخل ( بالتركية İÇERDE ) هو مسلسل بوليسي درامي تركي مقتبس من الفيلم الشهير المغادرون ، و المقتبس بدوره من الفيلم الصيني (Internal Affairs). المسلسل من بطولة شاتاي أولسوي و أراس بولوط إينيملي و تشيتين تيكندور .

مسلسل في الداخل

وتدور احداث المسلسل في الشرطة عندما يعرض مدير احد اقسام الشرطة في اسطنبول على صرب ( شاتاي أولسوي ) ان يدخل داخل احد عصابات المافيا ليكون منهم حتى يكشف جرائمهم فيوافق لكي ينتقم من تشيتين تيكندور بابا جلال الذي دمر حياته من قبل وخطف اخاه الصغير (اوموت) لضمان سكوت والده (متين يلماز) الذي كان يعمل قاتل مأجور لديه . وفي نفس الوقت يقوم زعيم هذه المافيا بابا جلال بزرع جاسوساً (مارت كاراداغ) أراس بولوط إينيملي وهو أحد أبنائه بالتبني والحقيقة (هو نفسه الطفل اوموت الذي خطفه جلال من قبل ٢٠ سنه وسلمه لأكبر شبكة مافيا اطفال في اسطنبول والتي عاش بها اسوء أيامه)، داخل الشرطة ليتستر على جرائمهم ويكون يده الخفية عند الشرطة ، فتحصل العديد من الصدامات والعداوات بين صارب يلماز و مارت كاراداغ اللذان كل منهما يبحث عن ماضيهما ولكن لا يعلمان إنهما بالفعل اخوان.

في الداخل

ويروي المسلسل قصة " صرب " وأخيه الأصغر " أوموت " الذي يتم اختطافه عندما كان في الثالثة من عمره من قبل " جلال بائع الكباب " صاحب سلسلة مطاعم شهيرة وزعيم عصابة تقوم بالكثير من الأعمال غير المشروعة , يقوم جلال بتربية " أوموت " ويغير اسمه الى "مارت"، ثم يدخله كلية الشرطة حتى يكون عين جلال داخل الشرطة ويسهل له الكثير من الأمور ويكسب ثقة " يوسف " رئيس المباحث الذي يريد القبض على جلال منذ 20 عامًا لكنه لا يملك الأدلة التي تدينه . في الوقت ذاته فإن "صرب" يلتحق بكلية الشرطة ذاتها وبالدفعة ذاتها التي يدرس بها " مارت " دون أن يعرف أيًا منهما الآخر، فقط ما يجمعهما هو المنافسة والغيرة حيث يحقق " صرب " المرتبة الأولى في الجامعة بينما ياتي ميرت في الثانية.

وفي حفل تخرج الجامعة يُفاجَئ الجميع بأن رئيس المباحث يوسف يطرد صرب من الجامعة لان والده كان محكومًا عليه بالسجن و يتهمه أنه أحد معاوني جلال. كانت تلك خطة بين يوسف وصرب لا يعلمها غيرهم حتى يدخل صرب في عصابة جلال باعتباره رجل شرطة مرفوض من عمله وناقم على رجال الشرطة جميعًا، وبالفعل ينجح في أن يستحوذ على ثقة جلال، في الوقت الذي ينجح فيه ميرت في أن يصبح معاون يوسف . كلا من الشقيقين تم زرعهما في الفريق الأخر، كل منهما أصبح " في الداخل " ومن هنا جاءت تسمية المسلسل بهذا الاسم.
 

 

شاتاي اولسوي في الداخل

مسلسل في الداخل حصل على اعلى نسب مشاهدة فى تركيا يوم عرضه متفوقا على كل المسلسلات التركية وقد قام بتوقيف بعض المسلسلات بسبب ارتفاع نسبته التى تأتى فى نفس اليوم. و حازت الحلقة الاولى على مشاهدات عالية في اليوتيوب حيث وصلت الى 10 مليون مشاهد و هذا الرقم لم يصل اليه مسلسل اخر

أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل ay yapim أن المسلسل سينتهي مع نهاية هذا الموسم اي في نهاية شهر أغسطس 2017 ، أي بعد عامًا واحدًا فقط ولكن لن يكون هناك موسم جديد، مهما بلغت درجة نجاح المسلسل. وبذلك القرار الذي أحزن المشاهدين يكون هذاالمسلسل قد ضرب بقواعد الدراما التركية عرض الحائط، حيث جرت العادة في تركيا أن تحدد نسب المشاهدة الأسبوعية مدى استمرارية المسلسل على الشاشة. فالأعمال التي تحقق نسب مشاهدة عالية يتم انتاج موسم ثان وثالث وعاشر منها حتى تنخفض نسبة المشاهدة مقارنة بالأعمال الأخرى، فيبدأ فريق العمل حينها في تحضير حلقته الأخيرة .

* للمزيد: اترك تعليقا أسفل الصفحة.

حورانة حاج علي

#SarpYılmaz

A post shared by Cagatay Ulusoy (@cagatayulusoy) on

شارك الصفحة على واتساب

* أرسلها على الواتسب أو رسالة قصيرة هنا:

whatsapp sms

مواضيع تهمك أيضا

التعديل الأخير تم: 02/07/2017

  • 1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

You're using an AdBlock like software. Disable it to allow submit.

أهلا بكم في موقع حياتي

لا تنسوا الاشتراك في نشرتنا الإلكترونية كي يصلكم الجديد، والتعليق على المواضيع آخر كل صفحة.

من نحن في موقع حياتي؟

رأيكم يهمنا وإرضاؤكم غايتنا..