الأجور سبب مشاجرة أبطال المسلسل التركي بنات الشمس!

تسبب الممثل التركي، تولغا ساريتاش، بطل مسلسل "بنات الشمس" في أزمة كبيرة مع النجم التركي، إمره كيناي، بسبب الأجر الفلكي الذي طلبه الأول في المسلسل الجديد الذي سيجمعهما سويا.

* مبلغ 170 ألف ليرة!
وقال موقع "gecce "التركي إن تولغا ساريتاش الذي شارك العام الماضي في بطولة مسلسل "بنات الشمس" مع إمره كيناي، عرض عليه هذا العام المشاركة في مسلسل جديد يجمعه به أيضا، إلا أن تولغا ساريتاش طلب 170 ألف ليرة نظير الحلقة الواحدة من المسلسل.
وتسبب هذا الطلب الخيالي في نوبة غضب لإمره كيناي، الذي قال لتولغا ساريتاش إنه عمل بالتمثيل عدد سنوات عمر تولغا ساريتاش، مشيرا إلى أنه رغم ذلك سيتقاضى في حلقة المسلسل 60 ألف ليرة فقط، فكيف يطلب ممثل صاعد مثله 170 ألف ليرة في الحلقة الواحدة. وأوضح الموقع التركي أن هذا الكلام لم يعجب تولغا ساريتاش الذي صمم على مبلغ 170 ألف ليرة، فقام إمره كيناي بتقطيع سيناريو المسلسل.

* كيفانش وكينان:
وأشار الموقع التركي أن تولغا ساريتاش بهذا الأجر الفلكي الذي طلبه، يتفوق على أجر ممثلين يعملون منذ سنوات طويلة، مثل كيفانش تاتليتوغ الشهير باسم "مهند" وكينان أميرزالي أوغلو الشهير باسم "إيزل" حيث يصل متوسط أجرهم بين 120 و 140 ألف ليرة بالحلقة الواحدة.
يشار إلى أن تولغا سارتاش حقق شهرته بتركيا وعالمنا العربي من خلال تجسيده دور "الأمير جيهانجير" بمسلسل "حريم السلطان"، أما أول بطولاته المطلقة فكانت مسلسل "بنات الشمس" مع هانده إرتشال.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

اميرة جوني البني

التعديل الأخير تم: 23/12/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.