تسألون: من من هو أجمل ممثل تركي في 2019؟

أجمل ممثل تركي

تسألون على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من هو أجمل ممثل تركي لسنة 2019؟ وأجمل ممثلين في تركيا من الرجال؟

يتمتع نجوم ​الدراما التركية​ بجمال وأجساد رياضية رشيقة ومتناسقة ساحرة، وقادرة على جذب أنظار الفتيات، هذه المواصفات جعلت من الممثلين والنجوم الأتراك الشباب الأجمل، والمرشحين دائماً لجوائز الجمال في العالم.

قائمة أجمل ممثل في ​تركيا​

شاتاي أولوسوي  من مواليد إسطنبول لأم بوسنية وأب بلغاري من أصل، بدأ أولوسوي حياته المهنية كعارض أزياء حين كان في 18 من عمره، وفاز في عام 2010 بلقب أفضل عارض أزياء في تركيا، أول أدواره كان في في مسلسل أسميتها فريحة مع الممثلة هازال كايا، كما أن مسلسله مد وجزر حقق نجاحاً كبيراً.

كيفانش تاتليتوغ

وهو عارض أزياء وممثل تركي ولاعب سابق لكرة السلة، ولد في مدينة أضنة في تركيا، ينحدر من عائلة ثرية مكونة من 5 أفراد ذات أصل بوسنية، فاز في العام 2002 بجائزة أفضل موديل في تركيا، وعاش كيفانش في مسقط رأسه أضنة إلى أن أتم تعليمه الثانوي، وبعد الفوز باللقب، انتقل كيفانش الذي إشتهر بدور "مهند" في مسلسل "نور" إلى باريس للعيش هناك، لكن تلقيه عرضاً لأداء دور بطولة أحد المسلسلات التركية كان كفيلاً بإعادته إلى تركيا من جديد، ليبدأ هناك مسيرته الفنية.

تولجاهان سايشمان

وهو  ممثل وعارض أزياء ومذيع تركي، ولد عام 1981 في مدينة إسطنبول، مثّل دور البطولة في مسلسل ليلى بإسم "جلنار" وإرتبط بالشابة سيلين سويدر، ملكة جمال تركيا في سنة 2007 التي شاركته البطولة في مسلسل ليلى، وإنفصلا بعد ذلك.

بوراك أوزجفيت

ولد عام 1984 في مدينة أسطنبول، وقد صنف أفضل عارض أزياؤ في تركيا عام 2003، إشتهر بدوره في مسلسل الحب المستحيل بدور "عمر"، ثم لعب دور بالي باك في مسلسل القرن العظيم وزادت شهرته ، كما أنه تألق بدوره في مسلسل طائر النمنمة وإرتبط مؤخراً بالنجمة فهرية أفجين، التي شاركته بطولة نفس المسلسل.

أنجين أكيوريك

إستطاع أن يكون في عداد النجوم الأوائل في تركيا، رغم أن حصيلته الفنية لا تحتوي على الكثير من الأعمال، أكمل دراسته بعد الثانوية في جامعة أنقرة، وحصل على بكالوريوس في التاريخ لكن ميول أنجين للتمثيل ظهرت بعد ذلك، على الرغم من معارضة عائلته وخاصة والده لدخوله المجال الفني، وبدأ مشوار الفني عندما اشترك في برنامج نجوم تركيا وكانت انطلاقته الفنية الحقيقية في مسلسل فاطمة غول، و تألّق في مسلسل العشق المشبوه "العشق الأسود"، بمشاركة النجمة توبا بيوكوستون.

كينان أميرزالي أوغلو

 درس بجامعة يلدز للتقنية قسم الرياضيات، ثم إتجه إلى مجال الفن وكان بدايته بالدور الأول في مسلسل "ديلي يورك"، عمل بعدها في مسلسل "ألجاكارانيك – الغسق"، واشتهر بدور "عمار" في مسلسل آشيهيات – والمعروف بدموع الورد، بعدها أبدع بدور عمر – إزيل في مسلسل إزيل، ثم مسلسل القبضاي مع الممثلة بيرجوزار كوريل.

أراس بولوت إينملي

ولد عام 1990، درس في قسم هندسة الطيران في جامعة اسطنبول للتقنية، ولكنه توقف عن دراسته بسبب التمثيل. عمل في عدة إعلانات تجارية للتلفزيون، وعندما شاهدته مخرجة مسلسل "على مر الزمان"، زينب جوناي طان، في أحد الإعلانات، عرضت عليه دور "مجد" وأبدع فى دور الأمير بيازيد في مسلسل "حريم السلطان"، الجزء الرابع.

​مراد يلدريم​

ولد عام 1979 في مدينة قونية، بدأ إهتمامه في الموسيقى والمسرح في وقت مبكر، مما دفعه للإنضمام إلى قسم الدراما في المدرسة الثانوية، كما كان عازف طبول في فرقة، وكان لدى مراد إهتمام شديد في مادة الرياضيات حيث كان والده مدرس، وعندما كان يحضر لمسرحية في المدرسة أوكل لإبنه مراد دور صغير في المسرحية. ودرس مراد هندسة الميكانيك في جامعة يلدز في اسطنبول، وفي عام 2003 دخل مراد عالم التمثيل بداية في المسلسل القصير "الحب الخالد"، ثم كانت شهرته من خلال مسلسل عاصي وبعد ذلك مسلسل الصامتون.

فيديو : اجمل ممثل تركي 2019

وأنتن؟ ما رأيكم في أجمل ممثل تركي لسنة 2019؟

اتركي تعليقا أسفل الصفحة ولا تنسي المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 22/08/2019

  • 2 votes. Average: 5.00 / 5.

إضافة تعليق