موقع حياتي

مهرجان عاصمة الموضة العربية يتوج الأردنية مي سليم بلقب "أشيك فنانة"

انتزعت الفنانة الأردنية مي سليم لقب "أشيك فنانة" لسنة 2016 بعد أن توجتها اللجنة العليا لمهرجان عاصمة الموضة العربية فى نسخته الأولى هذا اللقب. وهذا بحسب المتابعين للشأن الفني العربي "لما تتمتع به من أناقة وذكاء فى اختيار ما يناسبها من أزياء، من حيث الألوان والتصاميم". ومهرجان عاصمة الموضة العربية اختار من قبل الوزيرة نبيلة مكرم كأشيك وزيرة، والفنانة غادة عادل أشيك فنانة، والفنانة رجاء الجداوى كضيف شرف الدورة الأولى التى يرأسها شرفيا مصمم الأزياء المصرى العالمى هانى البحيرى، ويشارك فى فعالياتها عدد كبير من مصممى الأزياء من مختلف الدول العربية، منهم اللبنانية هنادى عبود، والتونسية كوثر بلحسن بطيخ، والمصرية مروة البغدادى.

ويقام تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة واتحاد الإعلاميات العرب، وترأسه غادة الشربينى والمدير التنفيذى للمهرجان عبير الشربينى وتتكون اللجنة العليا للمهرجان من الإعلاميات أسماء حبشى من مصر، وفوزية الهونى من ليبيا، وسلوى اللوبانى من الأردن، ونضال الناطور من فلسطين، ولينا مظلوم من العراق، وسالى أبو سلطان من الإمارات، وإيمان بحيدرة من السعودية، والشاعرة المعروفة سارة السهيل، ومصممة الأزياء سيدة الأعمال المغربية سمية بالهاشمى.

وصرحت أسماء حبشى رئيسة اتحاد الإعلاميات العرب وأحد أعضاء اللجنة العليا بأن المهرجان هدفه الترويج السياحى وتشجيع المنتج المصرى والعربى، بالإضافة إلى أهداف أخرى تتعلق بالتبادل الثقافى بين مختلف الدول العربية، فكل مصممة أزياء تعرض ثقافة بلدها من خلال الأزياء التى تصممها وتشارك معنا مصممات من تونس ولبنان والمغرب ومن مصر الكثير.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 04/10/2016

  • 1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق