النجم التركي كيفانش تاتليتوغ "مهند" يتعرض لحادث سير في اسطنبول

تعرّض النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، المعروف بإسم "مهنّد" في العالم العربي، لحادث سير خلال إجازة نهاية الأسبوع، خلال تواجده مع زوجته باشاك ديزير في منطقة باباك في مدينة إسنطبول التركية.

وكشف موقع Milliyet الإخباري التركي، إلى أنّ سيارة تاتليتوغ من طراز Range Rover والتي يبلغ ثمنها اكثر من 250 ألف دولار أميركي، لم تصب بأي أضرار جسيمة، بل تعرّضت لبعض الخدوش، على عسك السيارة الأخرى التي تحطّمت واجهتها الأمامية.

إقرأي أيضاً: لماذا أغضب مهند معجباته؟ وما علاقة حبيبته؟

وأشارت الأخبار المتداولة إلى أنّ السيارة إصطدمت بكيفانش وزوجته من الخلف، في حين تفاجأ بحضور عدد كبير من المصوّرين والصحفيين إلى مكان الحادث، وقد بدأوا بإلتقاط الصور له، ما جعله يستاء ويصبّ غضبه عليهم.

      K vanc tatl tu

وعلى صعيدٍ آخر، تعرّض كيفانش مؤخراً لإنتقادات كبيرة من الصحافة التركية بسبب "كرشه" وزيادة وزنه بشكلٍ واضح، ما جعله يردّ بالقول: "الكرش لي والعضلات لي وكل شيء لي ولا يعني شيئاً لأحد".

وعلى صعيدٍ آخر، يستعدّ كيفانش لتصوير أحداث مسلسله الجديد بعنوان "الشجاع والجميلة" بالإشتراك مع مواطنته توبا بيوكوستون، في وقتٍ كشفت فيه العديد من المصادر الصحفية أنّه سيتقاضى ما يُعادل 130 ألف ليرة عن كلّ حلقة من المسلسل.

* لا تنسوا مشاركة الصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati