سيرين عبد النور: 5 أسباب تجعلني أفكّر بتقديم سيرة حياة الملكة رانيا

عيدية الأضحى بالنسبة لجمهور ومحبّي النجمة اللبنانية سيرين عبد النور كانت مختلفةً هذا العام، إذ أرادت يوم أمس الثلاثاء أن تشاركهم في جلسة Q&A- أسئلة وإجابات عبر حسابها الرسمي على التويتر.

فعلى مدار ساعة ونصف الساعة من الوقت، أجابت خلالها على جميع أسئلتهم وتساؤلاتهم بالفيديو والتغريدات المكتوبة على هاشتاغ #AskCyrine، والذي تصدّر المواضيع الأكثر تداولاً على التويتر في عدد من الدول من بينها لبنان، الجزائر ومصر.

سيرين كشفت لمتابعيها أنّ سبب غيابها عن الشاشة خلال شهر رمضان الفائت هو بسبب بحثها وسعيها الدائم لإيجاد السيناريو الأفضل لتقديم العمل الأكثر تميّزاً، كما وأنّها اليوم في طور البحث عن أغنية باللهجة المغربية تقدّمها لجمهورها.

سيرين عبّرت عن حبّها لأغنيات السيدة فيروز ولا سيّما أغنية "بحبك يا لبنان"، أمّا من بين النجوم المعاصرين، فعبّرت عن حبّها لزميلتها المصرية شيرين عبد الوهاب، كما ورفضت أن تُسمّي "الفنانة اللبنانية الأفضل"، ردّاً على سؤال أحد المتابعين.

وعن أجمل لحظة في حياتها، قالت سيرين أنّها بالتاكيد عن ولادة إبنتها البكر "تاليا" وقالت أنّ كلّ ما مرّت به في السنوات الماضية كوّن لها شخصية مختلفة وصلبة، وإعتبرت أنّ قضاء وقت ممتع مع إبنتها هو من أكثر الأمور التي تسعدها.

وفي دردشةٍ مع "لها"، عبّرت سيرين عن سعادتها بجلسة الـ Q&A، وقالت أنها بمثابة تجربة جميلة جدّاً، رغم أنّها لم تستطع الرد على الجميع ولكنّها سعت لإرضاء متابعيها بأكبر عدد من الإجابات.

سيرين عبد النور "الملكة رانيا"

وعقّبت سيرين في معقل حديثها، حول إجابتها بأنّها تتمنّى تقديم سيرة حياة الملكة رانيا، وقالت: "هناك أسباب كثيرة تجعلني أتمنّى تقديم سيرة حياة الملكة رانيا فهي شخصية ملفتة للإنتباه، أم، إمرأة، ملكة، جميلة، أنيقة ومثقّفة، وفي شخصيتها صفات عديدة تجعلني أحبّها وأتمنّى لقاءها والتعرّف إليها شخصياً".

وأضافت: "أنا فنانة وهذا قد يكون سبباً في أنّني لا أحب تقديم سيرة حياة فنانة أخرى، فبكل بساطة أبحث عن التحدي وعن الأصعب دائماً"، كما وكشفت أنّها بصدد قراءة مجموعة من الأعمال والسيناريوهات في الفترة الراهنة.

سيرين قالت لـ"لها" أنّها حتى اليوم لم تبدِ موافقتها النهائية على أي عمل معروض عليها، وفي حال لم تجد ما يُناسبها فستعتذر هذا العام أيضاً عن الظهور في شهر رمضان، لأنّها تطمح دائماً لتقديم الأفضل والأدوار التي تليق بها.

هذا وأبدت سيرين إعجابها بأحد الأسئلة التي طُرِحَت عليها عن كيفية تعاملها مع الإساءة وقالت: "صرلي فترة عم أعامل بسوء من بعض الأشخاص، وعم تنجاب سيرتي بطريقة سيئة وفيها ظلم وتشويه، ولكن بالأخير بقول في الله عم بيشوف والحقيقة رح تبين لو قد ما تأخّرت".

 

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 04/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

You're using an AdBlock like software. Disable it to allow submit.

أهلا بكم في موقع حياتي

لا تنسوا الاشتراك في نشرتنا الإلكترونية كي يصلكم الجديد، والتعليق على المواضيع آخر كل صفحة.

من نحن في موقع حياتي؟

رأيكم يهمنا وإرضاؤكم غايتنا..