برنامج رامز جلال 2017 : رامز تحت الارض

رمضان 2017 مع رامز جلال

رامز تحت الارض

رامز جلال هو واحد من اشهر فنانين مصر و اعلاهم اجرا ومن النجوم الأكثر جماهيرية تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2013 ثم ببعض الادوار الثانوية فواصل وقام بادوار الثانية وقام باول بطولة مطلقة في فيلمه أحلام الفتى الطايش الذي كان في دور العرض في صيف عام 2012 وحقق ايرادات عاليه وهو شقيق الفنان ياسر جلال.

يعتبر من أكثر الفنانين حباً للمقالب وله مقالب عديده في أكثر من برنامج تلفزيوني منها:

رامز قلب الأسد ، رامز عنخ آمون،  رامز ثعلب الصحراء، رامز قرش البحر، رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الأرض.

رامز تحت الارض

رسم الفنان المصري رامز جلال الكثير من علامات الاستفهام حول هوية الحيوان البري الزاحف الذي ظهر معه في أولى حلقات "رامز تحت الأرض" ويستمر في بقية الحلقات، وبات هذا الحيوان علامة فارقة في مقالب رامز الجديدة. وتسبب الحيوان في الرفع من وتيرة الخوف لدى ضيوف البرنامج، لا سيما كونه يتجه لهم وهم عالقون، وهم لم يشاهدوه من قبل. والحيوان الزاحف الذي استعان به رامز جلال على شكل مجسم هو تنين كومود من أنواع "الورل السحالي البرمائية اللاحمة" وهو حقيقي وموجود فيما قبل التاريخ، ويعيش في جزر إندونيسية، ومهدد بالانقراض.
ويبلغ طول هذا الحيوان من 2 إلى 3 أمتار، ويزن ذكر التنين البالغ 135 كجم، وأنثى التنين البالغة 90 كجم، ويمتد عمره إلى 20 عاماً.

رامز تحت الارض 2017

برنامج رامز تحت الأرض يقوم بخداع الضيف وايهامه أنه ضيفا على الإعلامي نيشان فى برنامج حواري لموسم رمضان القادم وبعد انتهاء نيشان من الحلقة المزيفة يطلب من الضيف الخروج إلى صحراء أبو ظبي لتصوير برومو الحلقة وهنا يبدأ مقلب رامز جلال. ويعتبر مقلب رامز جلال هذا العام مختلفا تماما عن الأعوام الماضية من حيث الفكرة وطريقة تنفيذها، حيث أن الفكرة تدور داخل سيارة دفع رباعي يوهم سائقها الضيف أنه فقد السيطرة عليها إلى أن يصل به إلى المكان المتفق عليه فى الصحراء والمتواجد به رامز لتنفيذ المقلب.

وبعدها يظهر للضيف (نجم الحلقة) العديد من الحيوانات المفترسة منها تماسيح وهمية أستعان بها رامز جلال من الخارج مع فريق عمل اجنبى قام بتنفيذ العديد من أشكال الحيوانات لتظهر للضيف كأنها حقيقة.

رامز تحت الارض الحلقة 1

ضحايا رامز تحت الارض 2017

محمود حميدة، شاروخان، مؤمن زكريا، فيفي عبده، عصام الحضري، محمود الليثي، عبدالعزيز مخيون، مي عمر، علا رامي، نيللي كريم، رانييا يوسف، نسرين امين، ناهد السباعي، ظافر العابدين، احمد ماهر، وائل كفوري، مصطفى خاطر، ايناس الدغيدي، احمد فهمي، فاتن شداد، الشاب خالد، فايز السعيد، محمود كهربا، محمد الحلو، حمدي الميرغني، نادية الجندي، ريهام سعيد، رمضان صبحي، احمد فتحي، سهير زكي".

شارك الصفحة على واتساب

* أرسلها على الواتسب أو رسالة قصيرة هنا:

whatsapp sms

مواضيع تهمك أيضا

التعديل الأخير تم: 28/05/2017

  • 1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.