مسلسل لايف : مسلسل شوق نسرين طافش

مسلسل شوق

مسلسل شوق نسرين طافش

مسلسل شوق نسرين طافش وهو من تأليف حازم سليمان وإخراج رشا شربتجي وبعدما لاقت الحلقات الأخيرة منه بعض الانتقادات على صفحات التواصل الاجتماعي بعد عرضها على قناة osn المشفرة.

خرجت المخرجة رشا شربتجي عبر حسابها على انستغرام وعبر صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك، لتوضح لجمهورها حقيقة ما حصل.

قصة مسلسل شوق

وأجابت شربتجي على بعض التساؤلات التي وجهت لفريق العمل والمتعلقة بنهايات مسلسل “شوق”، موضحة أن ما حصل جاء نتيجة لظروف تتعلق بطبيعة العرض على قناة osn، مضيفة أنه نظراً لصعوبة العرض والذي تم فرضه على فريق العمل. وتترافق عمليات التصوير مع عمليات المونتاج والتزام القناة العارضة ببرنامج عرض لا يتجاوز 33 حلقة برغم المحاولات الكثيرة لزيادة عدد حلقات المسلسل دون جدوى، لالتزام القناة بمواعيد عرض أعمال أخرى.

 مؤكدة أنه بناء على هذه الاعتبارات تم مونتاج الحلقة الأخيرة التي تم عرضها بشكل يتلاءم مع شرط العرض، معلنة عبر منشورها أنها ستتابع تتمة مونتاج المشاهد، وتقوم بتعديل المشاهد التي تم حذفها على الحلقات الأخيرة لتكون جاهزة تماماً للعرض المفتوح بشهر رمضان المقبل. يشار إلى أن مسلسل “شوق” يجمع نخبة من نجوم الدراما السورية منهم منى واصف، باسم ياخور، سوزان نجم الدين، نسرين طافش، ليلى جبر، باسل حيدر، إمارات رزق وغيرهم.

ويري متابعين أن نهاية مسلسل شوق لم تنل إعجاب متابعيه. فمجرد انتهاء الحلقة الأخيرة حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بانتقاد شربتجي على هذه النهاية غير المفهومة لمعظم الشخصيات، ولكن جاء الثناء الكبير للفنانتين أمارات رزق وسوزان نجم الدين اللتين استطاعتا أن توصلا شخصية السبايا بواقعية وتفاعل معها الجمهور لحد البكاء.

أما شخصية شوق للفنانة نسرين طافش لم تكن نهايتها موفقة، فالجميع وجه انتقادًا واحدًا وهو عدم قدرة شوق على إقناع الجمهور بمرضها، كما أن الناقد التلفزيوني والكاتب ماهر منصور اعتبر أن شخصية شوق تعاني من مشكلة كبيرة في البناء الدرامي فهي تتكلم ولا تفعل.

مسلسل شوق

اضغط على الروابط لمشاهدة الفيديو الخاص بحلقات تبحثون عنها من مسلسل شوق:

مسلسل شوق الحلقة 32

مسلسل شوق الحلقة 33

مسلسل شوق نسرين طافش

نسرين طافش كانت وجهت التحية لفريق عملها في مسلسل "شوق" الذي تقوم بتصويره حاليا من خلال صورة.  الصورة نشرتها طافش على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أثناء استراحة ما قبل التصوير. وتعيش نسرين حالة من النشاط الفني حيث انتهت من تصوير المسلسل البدوي "العقاب والعفراء" بمشاركة عبد المحسن النمر ونخبة من نجوم الدراما الأردنية. كما أطلقت نسرين مؤخرا أغنيتها الأولى "متغير علي" والتي حظيت بإعجاب الجمهور والنقاد وقامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.  بالإضافة إلى مسلسل "شوق" صورت الفنانة نسرين طافش دورها في مسلسل "شبابيك" والذي يضم نخبة من نجوم الدراما السورية.

* اتركوا تعليقا ولا تنسوا مشاركة الصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فريدة مزياني

شارك الصفحة على واتساب

* أرسلها على الواتسب أو رسالة قصيرة هنا:

whatsapp sms

مواضيع تهمك أيضا

1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.